كنوز نت - اليمن


جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بتخرج نخبة من طلبتها في تعز



كنوز نت - تعز / اليمن \ احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا بتخرج نخبة من طلبتها بفرع تعز من مختلف الأقسام والتخصصات الطبية والهندسية والادارية والانسانية، تزامناً مع إحتفالات شعبنا بالمولد النبوي الشريف وبرعاية كريمة من محافظ محافظة تعز .
وفي الحفل الذي أقيم في الصالة الرياضية المغلقة ببيت الشباب بالحوبان ، ألقى الشيخ صلاح بجاش محافظ المحافظة كلمة هنأ فيها الخريجين وأهاليهم مشيداً بهذا الإنجاز الذي حققه الخريجون في ظل ظروف الحصار والعدوان التي تتعرض لهما اليمن عموماً ومحافظة تعز على وجه الخصوص، مؤكداً دعم السلطة المحلية للشباب وتأهليهم للمساهمة في اعادة بناء واعمار مادمره العدوان .

من جهته رحب مساعد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور نعمان النجار بضيوف الحفل، شاكرا قيادة السلطة المحلية لرعايتها احتفالية الجامعة ، ومهنئا الخريجين متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.
وعبر النجار عن فخر واعتزاز الجامعة بخريجيها وهم يتجهون إلى سوق العمل متسلحين بالعلم والمعرفة.

وأضاف النجار : إن جامعة العلوم والتكنولوجيا وهي تحتفي اليوم بنخبة من خريجيها بفرع تعز ، وبعد مرور ثمانية وعشرون عاما من رفد سوق العمل بألآف الكوادر المؤهلة في مختلف التخصصات، لتؤكد أنها ما تزال مستمرة في عطاءها ومسيرتها التعليمية والتنويرية رغم الحصار والعدوان .
ودعا مساعد رئيس الجامعة الطلبة الخريجين لأن يكونوا خير سفراء وممثلين لجامعتهم في خدمة وطنهم.

وكان مدير فرع الجامعة بالمحافظة الاستاذ الدكتور معاذ عبدالسلام قد ألقى كلمةً ترحيبية بالحضور مهنئاُ الخريجين بهذه المناسبة ، ومقدماً التحية والشكر لكل من ساهم في انجاح الاحتفالية التي تتزامن مع احتفالات شعبنا بالمولد النبوي الشريف ابتداء بقيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية وجميع رؤساء وأعضاء لجان الحفل، كما أشاد مدير الفرع بالجهود المبذولة من الأقسام العلمية والأكاديمية وجميع أعضاء هيئة التدريس والتي لولاها لما وصلنا اليوم لهذا الحفل البهيج.
وفي كلمة الخريجين تقدمت الطالبة ريم وحيد حسان الخريجة من قسم طب الأسنان بجزيل الشكر والامتنان لمن شرف حفل تخرجهم ولجميع كوادر الجامعة من أكاديميين وإداريين لما بذلوه من جهود في سبيل ايصال الخرجين إلى منصة التتويج.

وقبل التكريم قام كلا من رئيس مجلس إدارة الجامعة الأستاذ رائد الشاعر ومساعد رئيس الجامعة ومدير الفرع بمنح قيادة المحافظة درع الجامعة تعبيرا عن الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة لرعايتها وتشجيعها للعملية التعليمية.
و في فقرة خاصة نالت إشادة واسعة تم تكريم الحاصل على الترتيب الأول على المحافظة والثامن على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة 2020 - 2021م الطالب عمر وضاح الأغبري والذي أعلن رئيس مجلس الإدارة الأستاذ رائد الشاعر عن منحة دراسية للطالب في أي تخصص يريدة مقدمة من جامعة العلوم والتكنولوجيا.


واختُتم الحفل بتكريم الاوائل وعموم الخريجين من قبل قيادتي الجامعة والسلطة المحلية وأخذ الصور التذكارية للمناسبة ، كما تخلل الحفل فقرات فنية عبرت عن المناسبة .
حضر الحفل مدير عام الفروع بالجامعة الدكتور نصر الاحمدي ومدير إدارة التسويق والعلاقات الأستاذ محمد قدحه ورئيس قسم الأنشطة الأستاذ ابراهيم عزان وعدد من القيادات في السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة ، وجمع من الأكاديميين والاعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية ، وأولياء أمور الطلبة وأهاليهم.