كنوز نت - كفر برا


 مجلس شباب كفر برا يشاركون في رحلة من البحر الى البحر


كنوز نت - عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي : مجلس شباب كفر برا يشارك في مشروع " لا أحد يترك وحيد " وخرج للقاء التجمعات السكانية في إسرائيل. 

كجزء من المشروع، اجتمع الشباب الشركاء في المجلس في القرية واختاروا الذهاب في رحلة من البحر إلى البحر ، حيث التقوا خلالها في بيئة مختلفة وغير مألوفة والتقوا بالمجتمعات الأخرى على طول الطريق. 

لأول مرة في القرية (وعلى الرغم من مخاوف الوالدين) شاركوا في الرحلة فتيان وفتيات في مجموعة واحدة. في ضوء ذلك واستعدادًا للرحلة، كانت هناك محادثات منفصلة مع الأولاد والبنات وأولياء الأمور من أجل تعلم كيفية القيام بالنشاط مع الحفاظ على قواعد الدين والتقاليد وتوفير مساحة محترمة لكل مشارك.

 جرت مناقشة أخرى حول موضوع الطعام أثناء الرحلة - كيفية تكييف القائمة مع المتطلبات الغذائية المتنوعة (الحساسية والنباتية والعادات) وتمكين الجميع بالمشاركة والاستمتاع.


 واستغرقت عملية التحضير حوالي شهر، وفي النهاية وقع الشباب على "عقد مشارك" ، ألذي وحد جميع الاتفاقيات. 

شارك في الرحلة 20 شاب وشابة وأربعة مرافقين. خلال الرحلة، تعامل المشاركون مع الطقس الحار ( انه شهر ، أغسطس) ، والنوم في الهواء الطلق ، وإعداد الوجبات والمزيد.

 خلال الرحلة التقت المجموعة مع متنزهين آخرين على الطريق وعقدت اجتماعًا مخططًا مع شباب من شفا عمرو.