كنوز نت - كفر قاسم

النائب السعدي: سيتم افتتاح فرع التأمين الوطني في كفر قاسم حتى نهاية العام


كنوز نت - بادر النائب اسامة السعدي ظهر اليوم الاربعاء لجولة ميدانية في كفر قاسم مع السيد ركاد خير الدين المدير اللوجستي بمؤسسة التأمين الوطني بمشاركة السيد عادل بدير رئيس البلدية والسيد سائد عيسى رئيس اللجنة الشعبية في كفر قاسم.

هدفت هذه الجولة للاطلاع على مجريات العمل في فرع التأمين الوطني الذي سيتم افتتاحه في المدينة وتذليل العقبات من اجل اتمام الاعمال وافتتاح الفرع حتى نهاية العام الحالي كما تم الاتفاق عليه وفقا لمجريات العمل من قِبل جميع الأطراف والجهات المسؤلة.

جاءت هذه الجولة استمرارًا لمتابعة النائب اسامة السعدي للموضوع أمام وزارة العمل والرفاه الاجتماعي وادارة مؤسسة التأمين الوطني منذ سنوات حيث كان آخرها مع مدير عام التأمين الوطني مئير شبيغلر الاسبوع الماضي والذي اعطى توصياته لجميع الجهات من اجل التعجيل في العمل وانهاء جميع المعاملات اللازمة خلال فترة زمنية قصيرة اقصاها نهاية العام الحالي.


في نهاية الجولة قال النائب اسامة السعدي معقبًا: "من حق بلداتنا ومدننا العربية ان تمتلك جميع الخدمات الاساسية واليومية التي يحتاجها المواطن وعلى رأسها خدمات التأمين الوطني التي تعنى بجميع شرائح المجتمع واهمها المسنين، البطالة والتقاعد والخ من الخدمات الهامة التي يحتاجها المواطن في بلداتنا العربية".

واضاف السعدي: "اتابع موضوع كفرقاسم منذ سنوات أمام جميع الجهات المسؤولة واليوم نطلق البشرى بأنه سيتم افتتاح الفرع في كفر قاسم حتى نهاية العام الحالي ليخدم سكان المدينة والمنطقة".