كنوز نت - طمرة

الموحدة في زيارة عمل لبلدية طمرة


استمرارًا لجولة زياراتها الميدانية للسلطات المحلية العربية في هذه الفترة، قام وفد القائمة العربية الموحدة اليوم السبت بزيارة عمل لبلدية طمرة اجتمع خلالها مع رئيس البلدية الدكتور سهيل ذياب، والقائم بأعماله السيد صالح حجازي، ونائبيه عامر أبو الهيجاء ونضال عثمان، ومدير عام البلدية السيد بيان مطري، ومراقب البلدية السيد محمد عادل ذياب.

وشارك في الجلسة من قبل الموحدة النائبان منصور عباس وإيمان خطيب ياسين، وإبراهيم حجازي أمين عام الموحدة، كما حضر الجلسة إبراهيم أبو الهيجاء رئيس الحركة الإسلامية في طمرة.

في بداية الجلسة، استعرضت البلدية إنجازاتها وجهودها في عدة قضايا، مثل الأرض والمسكن والمصادقة على عدة خرائط تفصيلية، وتوسعة المنطقة الصناعية، واستغلال ميزانيات الخطة الخمسية، وزيادة عدد المصالح التجارية في المدينة.


ثم استعرضت البلدية احتياجات المدينة وأبرزها محاربة آفة العنف والإجرام، وبحث إمكانيات ملائمة اتفاقيات السقف الحكومية لاحتياجات طمرة، وتطوير شبكة البنى التحتية والمواصلات وشبكة الشوارع الداخلية والموصلة للمدينة، وجلب مكاتب حكومية خدماتية للمدينة على رأسها مكتب للتأمين الوطني، وغيرها من القضايا.

واتفق في ختام الجلسة على تواصل التّعاون لتقديم خطط عمل تقوم بلديّة طمرة بتحضيرها في شتّى المجالات ورفعها من قبل الموحدة لمختلف الوزارات.