كنوز نت - شفاعمرو

بلدية شفاعمرو تستقبل نواب الموحدة


بلدية شفاعمرو تستقبل نواب الموحدة للتباحث في قضايا المدينة وتعلن نيتها إطلاق اسم سعيد الخرومي على أحد شوارعها

استقبل رئيس بلدية شفاعمرو السيد عرسان ياسين، والقائم بأعماله السيد جريس حنا، ونائبه السيد فرج خنيفس، وأعضاء في المجلس البلدي ورؤساء الأقسام، اليوم السبت، وفد القائمة العربية الموحدة الذي زار البلدية للتباحث في أبرز وأهم قضايا واحتياجات المدينة، وشارك فيه النائبان عن القائمة العربية الموحدة د. منصور عباس وإيمان خطيب ياسين، وبحضور مركز الموحدة في شفاعمرو السيد محمد صبحي ياسين.

رئيس البلدية رحّب بنواب الموحدة، وأثنى على نهجها العقلاني والواقعي والمؤثر من أجل إيجاد حلول لمشاكل مجتمعنا، ثم تحدث هو وطاقم البلدية عن مكانة مدينة شفاعمرو واستعرضوا تاريخها العريق، وعدّدوا القضايا والمشاكل التي تعاني منها المدينة، أبرزها آفة العنف والجريمة، وشح ميزانيات التطوير وهبات الموازنة، والحاجة لبناء منشآت ومبان جماهيرية، والغبن في طريقة "الميتشينج" في رصد الميزانيات، وعدم العدل في توزيع مدخولات المناطق الصناعية المشتركة بين السلطات اليهودية والعربية، والحاجة لميزانيات لدعم السياحة والحفاظ على الأبنية التاريخية، ومد شبكة الألياف البصرية، وتطوير شارع 781 وشبكة المواصلات التي تربط المدينة ببقية البلدات المجاورة، ومشكلة عدم إيصال الكهرباء للبيوت غير المرخصة.


كما أعلنت البلدية عن نيتها إطلاق اسم المرحوم النائب سعيد الخرومي على أحد شوارع المدينة تخليدًا لذكراه الطيبة وعطائه الكبير لمجتمعه وشعبه.

وأكد نواب الموحدة على نهج الموحدة في الاهتمام بقضايا مجتمعنا العربي الحارقة، وتمكين المواطن العربي في وطنه، ودعم السلطات المحلية العربية من أجل تحسين جودة حياة أهلنا وشبابنا، ووعدوا برفع مطالب المدينة لمختلف الوزارات والاهتمام بها.