كنوز نت - الموحدة

منصور عباس يجتمع مع مجلس المغار المحلي


اجتماع عمل لرئيس الموحدة منصور عباس مع مجلس المغار المحلي لدعم مشاريع ومطالب المجلس

عقد في قاعة المجلس المحلّيّ المغار، أمس الأربعاء، اجتماع عمل بين رئيس القائمة العربية الموحدة د. منصور عبّاس، وبين المجلس المحلي المغار، شارك فيه رئيس المجلس المحامي فريد غانم ونائباه د. جريس عرطول ود. نهى بدر، ومدير عام المجلس ومحاسب المجلس ومهندس المجلس والمستشار القانوني، ومستشاران اقتصاديّان يعملان مع المجلس.

تناول الاجتماع سبل دفع المغار إلى الأمام، اقتصاديًّا وفي مجالات البنى التّحتيّة وقضايا التّنظيم والبناء والخرائط التّفصيليّة وقضايا التّربية والتّعليم وغيرها من القضايا، حيث عرض المجلس المحلّي على الشّاشة عشرات المشاريع الاقتصاديّة والعمرانيّة التي تحتاج إلى تمويل حكوميّ وسبل تسريع تطبيقها على أرض الواقع، أيضًا بتذليل العقبات البروقراطيّة، بما في ذلك المشاريع المصادق عليها والتي تحتاج إلى تمويل، ومنها العديد من الدوّارات والشّوارع والأبنية والقرية الرّياضيّة والمنطقة الصّناعيّة والميزانيّات المعدّة لتطوير السّياحة وتطوير النّشاط التّجاريّ وسدّ النّقص في بنايات البساتين والمدارس ودفع لجان التّنظيم للمصادقة على الخرائط التّفصيليّة التي تنتظر مواعيد لبحثها وكذلك الخطّة الخمسيّة ومجمل القضايا.


واتفّق الطّرفان على تحويل كرّاسة مفصّلة للنّائب عبّاس حول هذه المشاريع، في كلّ المجالات، ومتابعة المواضيع عن كثب وبشكل متلاحق، أوّلًا لتوفير الميزانيّات وثانيًا لتسريع اتّخاذ قرارات في المؤسّسات الرّسميّة لتنفيذ الكثير من المشاريع الجاهزة.

ووعد النّائب عبّاس ببذل كلّ الجهود لدعم مطالب المغار، وبمتابعتها، داعيًا إلى التّواصل المستمرّ معه.