كنوز نت - الموحدة

نواب الموحدة منصور عباس وإيمان خطيب ياسين بزيارة عمل لمجلس عيلبون المحلي


قام النائبان عن القائمة العربية الموحدة د. منصور عباس وإيمان خطيب ياسين، اليوم الخميس، بزيارة عمل لمجلس محلي عيلبون، اجتمعا خلالها مع رئيس المجلس السيد سمير أبو زيد، ونائب الرئيس السيد رياض عمر فواز أبو زكريا، وأعضاء في المجلس المحلي ومديري الأقسام.

في بداية الجلسة رحّب رئيس المجلس بنوّاب الموحدة، وترحم على روح الفقيد النائب سعيد الخرومي، وأكد على تواصله الدائم مع الدكتور منصور عباس في عدة قضايا لخدمة المواطنين.


ثم قدّم رئيس المجلس نبذة عن القرية وعن تدريجها الاجتماعي والاقتصادي، واستعرض هو وأعضاء المجلس ورؤساء الأقسام الحاجة لتطوير البلدة في عدة جوانب، منها توسعة المنطقة الصناعية، وتطوير شارع 806، وبناء قاعة رياضية تخدم الجيل الشاب، وبناء روضات أطفال، وترميم وتطوير المدرسة الابتدائية الوحيدة في البلدة، وتطوير شبكة الشوارع والبنى التحتية، والحصول على هبات التطوير خاصة وأن المجلس يقود خطة إشفاء ناجحة. كما تطرقوا للنقص في مباني الخدمات الاجتماعية، وفي الملاجئ لحالات الطوارئ، خاصة أن البلدة محاطة بالعديد من المناطق العسكرية.

النائب منصور عباس تحدث عن مكانة عيلبون في قلبه كبلدة جارة وما تربطه من علاقات طيبة مع العديد من أهالي القرية، وأشار إلى أن عيلبون تشكّل نموذجًا طيبًا لنجاحات في مجالات عديدة، وأكد هو والنائبة إيمان خطيب ياسين على أن الموحدة ستقف إلى جانب إدارة المجلس والأهالي في مطالبهم ومشاريعهم.