كنوز نت - الشرطة

اعتقال مشتبيهن من ام الفحم وجسر الزرقاء والفريديس 

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

القت الشرطة الليلة الماضية القبض على أحد سكان جسر الزرقاء للاشتباه في قيادته داخل مدينة الخضيرة بثلاثة أضعاف السرعة المسموحة

تواصل شرطة إسرائيل نشاطها المبادر ضد مخالفي قوانين المرور الذين يعرضون أنفسهم وركابهم ومستخدمي الطريق الآخرين للخطر.

في غضون ذلك، تم الليلة الماضية رصد سائق يبلغ من العمر 19.5 سنة من سكان جسر الزرقاء أثناء قيادته بسرعة 147 كم/ ساعة داخل مدينة الخضيرة، بينما لا يزال سائقًا جديدًا ومعه 4 ركاب، لا أحد منهم مرافق قانوني وفق القانون

تم توقيف السائق على الفور وإلغاء إستعمال مركبته ورخصته إدارياً.

في نهاية التحقيق معه في وحدة خبراء حوادث الطرق بمديرية منشيه، تم تمديد توقيف السائق وسيتم تقديم لائحة إتهام بحقه اليوم في محكمة مرور الخضيرة بالشبهات المنسوبة إليه مرفق بطلب التوقيف حتّى انتهاء الإجراءات القانونية بحقه.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:


ألقت الشرطة القبض على أحد سكان ام الفحم خلال نهاية الأسبوع بعد أن تم القبض عليه وهو يقود مركبته دون ان يصدر رخصة قيادة لمدة 35 عامًا

أثناء نشاط مبادر لمركز شرطة ام الفحم في نهاية الأسبوع تم القبض على سائق يقود مركبة عندما كانت رخصة قيادته غير سارية المفعول لمدة 35 عامًا

في نهاية استجوابه في وحدة خبراء حوادث الطرق في مديرية منشيه، تم توقيف سائق المركبة البالغ من العمر (55 عامًا) من سكان المدينة وسيتم تقديم لائحة إتهام ضده صباح اليوم في محكمة مرور الخضيرة بالاتهامات المنسوبة له مرفق بطلب تمديد التوقيف حتى انتهاء الاجراءات القانونية بحقه.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:



قام متطوعوا الشرطة بتوزيع الكعك والمعجنات على المتواجدين في الحجر الصحي الذين زاروهم نهاية الأسبوع

في إطار الجهود الوطنية لمنع انتشار فيروس كورونا، يقوم أفراد شرطة إسرائيل بالزيارات اليومية إلى منازل المطلوب منهم البقاء في الحجر الصحي (وفقًا لتعليمات وزارة الصحة) والتأكد من تقيدهم بالتعليمات.

خلال نهاية الأسبوع، انضم متطوعون من مركز شرطة زخرون يعقوب إلى أفراد الشرطة في نشاط فرض الحجر الصحي في الفريديس وبرديس حنا ووزعوا الكعك والمعجنات المخبوزة خصيصًا لهم وتكريما لهم.

ينضم هذا النشاط إلى مجموعة متنوعة من النشاطات التي يقوم بها أفراد ومتطوعي شرطة إسرائيل اعترافًا بأن قوة الشرطة تنبع من قوة ثقة الجمهور في الشرطة.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:


القت الشرطة القبض على 2 من سكان ام الفحم الليلة الماضية للاشتباه في قيامهم بالسطو على دكان "ميني ماركت" في المدينة

شرعت الشرطة، مساء اليوم بنشاط مع تلقي بلاغ عن عملية سطو على متجر في أم الفحم.
تبين حسب التحقيق الأولي عن وصول مشتبهين إلى مكان الحادث وبعد تهديدات على صاحب المحل قاما بسرقة النقود.

سرعان ما أدت إجراءات التحقيق الأولية في المكان ونشاط المسح والتمشيط المكثف إلى القاء القبض على قاصرين يبلغان من العمر (17 عامًا) من سكان المدينة.

في نهاية استجوابهم في مركز شرطة تم تمديد توقيفهم، واليوم ستتم إحالتهم إلى محكمة الشباب في الخضيرة مرفق بطلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.