كنوز نت - الموحدة

الموحدة : جلسة عمل مع المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف


  • نواب الموحدة منصور عباس ومازن غنايم في جلسة عمل مع المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب استمرارًا لرسالة سعيد الخرومي

الجلسة عقدت في مكتب المرحوم النائب سعيد الخرومي في مدينة بئر السبع، وشاركت فيها الجمعيات الأهلية عدالة وشتيل

عقدت القائمة العربية الموحدة، ممثلة بالنائب د. منصور عباس رئيس الموحدة والنائب مازن غنايم، صباح اليوم الثلاثاء، في مكتب المرحوم النائب سعيد الخرومي في مدينة بئر السبع، جلسة عمل مع المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب، بمشاركة رئيس المجلس الشيخ عطية الأعسم، وعدد كبير من أعضاء المجلس وأعضاء اللجان المحلية في القرى غير المعترف بها، وبحضور ممثلين عن الجمعيات الأهلية عدالة وشتيل، إضافة لمدير كتلة الموحدة وليد الهواشلة.


وتمحورت الجلسة حول مسألة الاعتراف بالقرى، والحصول على الخدمات الرئيسية والحيوية، وغيرها من القضايا الحارقة للقرى غير المعترف بها، وإتمام جميع المشاريع والملفات التي كان يتابعها في هذا الصدد المرحوم النائب سعيد الخرومي.

وأكدت الموحدة مجددًا على التزامها بقضايا النقب عامة، وقضايا القرى غير المعترف بها خاصة، وأن النقب وأهله سيبقون في رأس سلم أولويات عمل الموحدة.

واتفق المجتمعون على استمرار عقد جلسات دورية لمتابعة كافة القضايا والبرامج المتعلقة بأهلنا في النقب عامة والقرى غير المعترف بها خاصة.