كنوز نت - حنان حبيب الله

SIMPLE – ماركة العناية بالوجه رقم 1 بـالـ UK*

  • تطلق مجموعة جديدة - Protect 'N' Glow التي تساعد بالحماية من أضرار الأشعة الزرقاء وأضرار تلوث الهواء

كنوز نت - جميعنا نعرف التأثيرات الضارة التي تسببها الأشعة الزرقاء المنبثقة من أجهزتنا الخلوية على صحة العيون، ولكن حتى الآن لم يتم التطرق بشكلٍ كافٍ إلى أضرار هذه الأشعة على بشرة وجهنا.
أتت ماركة العناية SIMPLE ببشرى جديدة ومفاجأة بحيث أطلقت مجموعة Protect 'N' Glow التي تساعد على الحماية من أضرار الأشعة الزرقاء وأضرار تلوث الهواء.
بيئتنا المحيطة، بالأخص بهذه الفترة، مليئة بالإضاءة الاصطناعية والعديد من الأجهزة الالكترونية المطلقة للأشعة الزرقاء. حتى الآن ذكر الكثير عن تضرر البشرة من أشعة الشمس ولكن هناك أشعة إضافية لها تأثير على بشرة الوجه حيث تسرع من عملية الشيخوخة وظهور التجاعيد بشكل مبكر، وهي الأشعة الزرقاء.
نتيجة لهذا الاستنتاج، أن الأشعة الزرقاء تضر ببشرة وجهنا، أطلقت SIMPLE مجموعة منتجات جديدة باسم Protect 'N' Glow التي تساعد بالحماية من الأشعة الزرقاء وأضرار الهواء الملوث.
في إطار المجموعة سيتم إطلاق 4 منتجات جديدة -
· كريم ترطيب سيروم – يجعل البشرة المتعبة والباهتة تبدو بمظهر مشرق ويساعد بالحماية من أضرار البيئة وأضراء الأشعة الزرقاء المنبثقة من الشاشات.
· سيروم – لمظهر مشرق يساهم بالحماية من الأشعة الزرقاء وأضرار تلوث الهواء.
· غسول الطين – يحتوي على مادة تساعد في فتح المسامات وتنظيف بشرة الوجه. لمظهر مشرق، ينظف البشرة ويلمعها بلطف مع حبوب الخيزران الرقيقة.
· قناع طين مطهر – لمظهر مشرق للبشرة المتعبة والباهتة، بحيث يحتوي على طين يساعد في فتح المسامات وتنظيف وتلميع الوجه.
عن Simple-
أسست ماركة العناية Simple سنة 1960 وامتازت في تطوير منتجات تتلاءم جيدًا مع توجه المنتجات "النظيفة" ومع رغبة المستهلكين الشباب بالحصول على مواد خام عالية الجودة ومع أقل مواد التي من الممكن أن تسبب الضرر للبشرة. حصلت منتجات Simple على الكثير من الجوائز والثناء من مجلات العناية المرموقة مثل “Allure” و”Elle” .
يتمركز في أساس الماركة المفهوم أن على منتجات العناية بالوجه العمل بتناغم مع بشرة الوجه ولس ضدها. باستخدام المنتجات الصحيحة وروتين العناية الصحيح يمكن التقليل من حساسية البشرة التي تسببها ضغوطات الحياة اليومية وأضرار البيئة، التي تجعل بشرتنا جافة ومحمرة. تلبي منتجات Simple احتياجات جميع مراحل العناية بالوجه ابتداءً من إزالة المكياج وحتى الترطيب، بحيث تصبح البشرة نظيفة، نضرة، مليئة بالحيوية وبدون تهيج. جميع المنتجات مرت عبر فحوصات سريرية حازمة وشديدة، وتحمل الادعاءات التسويقية "تم فحصه من قبل أطباء الجلد، لا يسبب الحساسية، غير كوميدوغينيك وملائم للبشرة الحساسة!"