كنوز نت - جبهة الطيبة

جبهة الطيبة الديمقراطية تتوجه لرئيس بلدية الطيبة برسالة


جبهة الطيبة الديمقراطية تتوجه لرئيس بلدية الطيبة برسالة تتعلق بمخطط مصادرة أراضي إضافية ضمن مشروع السكة الحديد ، من اجل البنية التحتية.
تطالبه فيها توضيح موقف البلدية من هذا المخطط العنصري ، وما الخطوات التي قامت البلدية فيها حتى هذه الساعة وما هي الخطوات المستقبلية للتصدي للمخطط الخطير .

حضرة المحامي شعاع منصور المحترم
رئيس بلدية الطيبة 
الموضوع : الاراضي المهددة بالمصادرة
تحية وبعد .
تم الكشف الاسبوع السابق عن لافتات تم نشرها غربي شارع ٦ من قبل اللجنة للبنية التحتية القومية -ות״ל-(הועדה לתשתיות לאומיות) فيها إشعار لاصحاب الاراضي عن مخطط مصادرة أراضي إضافية ضمن مشروع السكة الحديد ، من اجل البنية التحتية  وقد تضمن الإشعار عن امكانية تقديم اعتراضات على هذا المخطط من قبل اصحاب الاراضي المهددة بالمصادرة .

ما موقف البلدية من المخطط ؟
وما الخطوات العملية التي قامت بها ادارة البلدية حتى اليوم ؟ 

وما هي الخطوات المستقبلية للبلدية لمواجهة المخطط؟

وبأخذ بعين الاعتبار ان لجنة التنظيم والبناء وإدارة بلدية الطيبة على علم بهذا المخطط ، حيت تم بحثه في لجنة التنظيم القطرية في شهر ابريل 2021 ورئيس بلدية الطيبة عضو في لجنة التنظيم القطرية ،ولماذا لم يحركوا ساكنا ولم يعلنوا عن الامر ولم يعلموا ولم يحذروا اهالي الاراضي المهددة بالمصادرة؟

لماذا لم يُطرح الموضوع للجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن ؟

اننا في جبهة الطيبة نطالب ادارة بلدية الطيبة إعطاء اجوبة لاهالي الطيبة على تصرفاتها وموقفها من المخطط
إننا نطالب ايضاً ادارة بلدية الطيبة القيام بواجبها ودعم ومساندة اصحاب الاراضي المهددة بالمصادرة وان تقف معهم في نضالهم ضد المخطط العنصري .

حق المواطنين الاطلاع على كل القضايا المتعلقة بهذا المخطط واننا نطالب ادارة البلدية بالرد المفصل على كل ما طرح برسالتنا .
  السيد سنان عازم
عضو بلدية الطيبة / ممثل جبهة الطيبة