كنوز نت - عرابة

الاحتفال بوضع حجر الأساس لمحطة الإطفاء والإنقاذ في عرابة


كنوز نت - بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:

كنوز نت - عرابة - تمّ الاحتفال مساء الأربعاء بوضع حجر الأساس لإقامة محطة إطفاء وإنقاذ في مدينة عرابة، بحضور نائب وزير الأمن الداخلي يوآف سجلوفيتش، قائد الإطفاء والإنقاذ الجنرال ديدي سمحي، قائد لواء الشمال ميجر جنرال نزار فارس، رئيس بلدية عرابة عمر واكد نصّار، عضو الكنيست أسامة سعدي الى جانب ضباط ومسؤولين وشخصيات اعتبارية أخرى.


بعد وضع حجر الأساس، شارك الحضور بحفل قصير تولى عرافته كايد ظاهر، مستشار قائد السلطة والناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي، الذي رحب بالضيوف وشكر عضو الكنيست أسامة السعدي وصالح خطبا نائب مدير اللواء في وزارة الداخلية وكل من ساهم في هذه الخطوة، وخصّ بالشكر رئيس البلدية على تعاونه وجهوده من أجل الوصول لهذه اللحظة وتحقيق هذا الانجاز ودعاه لإلقاء كلمة.


رئيس بلدية عرابة عمر واكد نصّار رحّب بالحضور وأعرب عن سعادته الغامرة بهذا الانجاز، مؤكدًا على أنّ محطة الاطفاء الجديدة ستخدم عرابة وكافة البلدات المحيطة مباركًا للمواطنين بهذا المشروع.


وفي كلمته، أكّد الجنرال ديدي سمحي على أنّ "وضع حجر الأساس لمحطة الاطفاء في عرابة ينضمّ لسلسلة خطوات واجراءات كثيرة ومتنوعة شهدها المجتمع العربي في السنوات الأخيرة منذ استلامه المنصب، ومنها زيادة عدد رجال الاطفاء والموظفين والعاملين العرب في سلطة الإطفاء، تعزيز وزيادة فعاليات التوعية والارشاد وغيرها الكثير"، وشدد الجنرال سمحي على أنّ "محطة الإطفاء في عرابة ستتواجد لتحسين خدمات الإطفاء والإنقاذ في عرابة والمنطقة"، كما قال.


وتحدّث خلال الحفل أيضًا كل من عضو الكنيست أسامة سعدي، ابن عرابة، ونائب وزير الأمن الداخلي يوآف سجلوفيتش اللذين باركا هذه الخطوة وتمنيا النجاح لبلدية عرابة وسلطة الإطفاء في هذا المشروع لما فيه مصلحة للمواطنين.