كنوز نت - إبراهيم بشناق الناطق الرسمي | مستشفى الناصرة - الإنجليزي

المستشفيات الأهلية تلغي الأدوار بدءاً من صبيحة غد الأربعاء


نظراً لعدم وفاء الحكومة بإلتزاماتها تجاه المستشفيات الأهلية وعدم تحويل الميزانيات الكافية لتقديم الخدمات الطبية والعلاج بالمستوى المطلوب تعلن المستشفيات الأهلية في البلاد (مستشفى الناصرة-الإنجليزي، المستشفى الفرنسي الناصرة، مستشفى العائلة المقدسة الناصرة، مستشفى هداسا، مستشفى شعاريه تسيديك، مستشفى لنيادو ومستشفى معيانيه يشوعا)، عن تقليص كل الخدمات الطبية والعلاجات غير المنقذة للحياة. 
بناء على ذلك يؤسفنا مضطرين أن نبلغكم عن إلغاء الأدوار التي تم تعيينها لرواد هذه المستشفيات وكذلك عن إغلاق خيمة الفحوصات وعدم إجراء فحوصات كورونا بدءاً من صبيحة يوم غد الأربعاء 25/8/2021. 

تعتذر إدارات المستشفيات سلفاً عن الصعوبات الناتجة جراء إلغاء الأدوار، وسيقوم مندوبو المستشفيات لاحقاً بالتوجه لحضراتكم لتعيين دور بديل. 

تعمل إدارات المستشفيات جاهدة على مدار السنة من أجل الحصول على الميزانيات الكافية من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية وتوفير أحدث المعدات والتقنيات لأجل المتعالجين ورواد هذه المستشفيات آملين أن تلتزم الوزارات وتفي بالإتفاق المبرم بيننا والعودة السريعة للعمل بكل الطاقات لإعطاء كافة الخدمات الطبية لرواد مستشفياتنا.
نشكر تفهمكم، دعمكم ومساندتكم لنا من أجل أن تأخذوا حقكم في العلاج والحصول على المساواة التامة في الخدمات الطبية كما ينص قانون التأمين الصحي العام.

شكراً على تعاونكم