كنوز نت - رجاء بشارات

أطباء باده - بوريا ضمن قائمة أفضل المختصين باسرائيل


كنوز نت - إختيار أربعة أطباء متخصصين بينهم مدراء وحدات وأقسام في المركز الطبيّ باده - بوريا، ضمن قائمة الأطباء المختصين الأفضل باسرائيل، من قبل شركة التدريج والتصنيف دان أند بردستريت duns 100 medical. 

وقع الاختيار على أربعة أطباء رائدين من كادر المركز الطبيّ باده - بوريا ضمن قائمة أفضل الأطباء المختصين باسرائيل، والتي نشرتها لأول مرة شركة التدريج والتصنيف دان أند بردستريت duns 100 medical.  

  •  الأطباء الذين تم اختياهم في القائمة المرموقة: 
الأستاذ عماد ابو النعاج - مدير معهد جراحة الفم، الوجه، والفكين
د. حنين جبالي حبيب - مديرة قسم العينين.

ومن منظومة علاج القلب تم اختيار طبيبين: الأستاذ شيمي كراسيو - مدير وحدة التصوير التشخيصيّ غير الاقتحامي، ود. ايرز كاخل - مدير وحدة جراحات القلب. 


 في تقرير كبير نُشر نهاية الأسبوع في “يسرائيل هايوم” إستعرضت قائمة الأطباء المختصين الأفضل باسرائيل. يدور الحديث عن مبادرة التصنيف والتديرج الجديدة من قبل شركة دان اند بردستريت التي تعاين مئات الأطباء من شتى أنحاء البلاد.   

  • من جانبه حيّا د. ايرز أون - مدير المركز الطبيّ كافة الأطباء الرائدين على هذا الانجاز المُدهش. 
من جانبه أشار الأستاذ شيمي كراسو إلى أن “منظومة القلب، الرئتين والأوعية الدموية تتموضع في السنوات الأخيرة في الصف الأول من المنظومات الطبية الرائدة في اسرائيل، وكذلك في مجال طب القلب والأوعية الدموية غير الاقتحامي (التصوير التشخيصيّ القلبيّ). إكتسبنا صيتًا بأننا نُجري متنوّع فحوصات التصوير التشخيصيّ، يشمل ايكو - تخطيط صدى القلب (أولتراساوند للقلب)ـ CT - تصوير مقطعي محوسب، و- MRI تصوير بالرنين المغنطيسي. تُتيح الوحدة تشخيصًا ناجعًا ودقيقًا للعديد من أمراض القلب، يشمل أمراض قلب بنيوية. بفضل التصوير التشخيصيّ المتطوّر يُتاح إجراء العديد من العلاجات المتقدمة عبر القسطرة، كاستبدال صمام بقسطرة، ترميم صمامات (mitral clip)، وحتى إغلاق الأذين الأعلى". 

 ويضيف د. ايرز كاخل أنه في وحدة جراحات القلب أجريت حتى الآن أكثر من 1,000 عملية جراحية للقلب، وأن النتائج مشجعة ومُدهشة. الوحدة مسؤولة أيضًا عن رعاية وعلاج بجهاز التنفس الاصطناعي - القلب والرئة (ايكمو)، وقد عالجت العديد من مرضى الكورونا ومرضى يعانون من الفشل القلبيّ الخطير، والذين تم توجيههم إلينا من مستشفيات في أنحاء البلاد.