كنوز نت - مكتب | الناطق الرسمي | بلال الخواطرة

مجلس حورة المحلي يشكر المواطنين على استجابتهم للتطعيمات


مجلس حورة المحلي ممثلاً برئيسه الأستاذ حابس العطاونة وأعضاء المجلس وكل الموظفين والطواقم العاملة ومركّز الحملة يشكر ويقدّر الأهالي الكرام الذين حضروا إلى مراكز الفحص من أجل فحص أبنائهم ، حيثُ بلغَ عدد الفحوصات التي أُجريت لهذا اليوم 466 فحص.

حملة إجراء الفحوصات التي أعلن عنها مجلس حورة المحلي وبالتعاون مع الجبهة الداخلية مستمرة غداً الاثنين والثلاثاء ، وذلك من الساعة الواحدة ظهراً 13:00وحتى السابعة مساءً 19:00 ، ونعتذرُ عن التأخير الخارج عن إرادتنا الذي حصل اليوم ونعدكم بألّا يتكرر ، وندعوكم إلى حثّ من تبقى من الطلاب والأبناء من جيل 3-12 سنة الذين سيتوجهون إلى المدارس لضمان افتتاح العام الدراسيّ ، راجين المولى عزّ وجلّ الصحة والسلامة للجميع والتوفيق والديمومة للمسيرة التربوية التعليمية هذا العام وأن تستعيد عافيتها وتعودَ لسابق عهدها. 

ويتوجه المجلس المحلي بجزيل الشكر لمدراء المدارس وكل العاملين في حقل التربية على تعاونهم لفتح المدارس كمراكز فحص وتسهيل عملها .

  • كما ونشكر لكم إقبال الأبناء على إجراء الفحوصات السريعة في المراكز المخصصة داخل البلدة.

بسبب انتشار ثقافة الوعي وتحمل المسؤولية توافد اليوم مئات الطلبة لإجراء فحوصات المصل الخاصة بوباء كورونا ، حيث نفد المخزون الخاص بإجراء الفحوصات بالكامل،وصلت الحصيلة إلى 1150 فحص لهذا اليوم، حصيلة البارحة واليوم 1616 . 

فإنّ المجلس المحلّيّ بدوره يشكر الكوادر الطبية والمدراء والمتطوعين ويؤكد استمراره في استقبال الاهل والطلبة من خلال المراكز نفسها غدا الثلاثاء وندعوكم إلى المسارعة في إجراء الفحوصات من أجل عام دراسي آمن لطلبتنا .

شكر وعرفان 
أهلنا الكرام 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشكر لكم حرصكم واهتمامكم ووقفتكم المسئولة واستجابتكم لنداء الواجب في احضار الابناء لنقاط الفحص السريع ، حيث وصلت حصيلة الفحص السريع 3036 فحص.

وعليه سيصلكم في الايام القريبة بعد تعبئة التفاصيل في الموقع من طرف الجبهة الداخلية ووزارة الصحة رسالة فيها نتائج فحص الابناء. 

بدورنا نشكر المدراء والمعلمين والمتطوعين والمضمدين وممثلي المجلس وعلى رأسهم حمد ابو القيعان ، وبلال الخواطرة ونافز الذين تفانوا في العمل بإخلاص ، ونشكركم جميعًا على روح المسؤولية والتعاون لانجاح هذه الحملة . 

جزاكم الله خيرًا 

رئيس المجلس المحلي 
الاستاذ حابس العطاونة