كنوز نت - الموحدة

نواب القائمة العربية الموحدة يجتمعون مع رؤساء السلطات العربية البدوية في الشمال


اجتمع نواب القائمة العربية الموحدة، اليوم الخميس، في بناية المجلس المحلي بئر المكسور، مع العديد من رؤساء السلطات المحلية العربية البدوية في الشمال، لبحث أبرز احتياجات وقضايا السلطات والأهالي.

وشارك في الجلسة نواب الموحدة: د. منصور عباس رئيس الموحدة، مازن غنايم، وليد طه، سعيد الخرومي (عبر الزوم)، وإيمان خطيب ياسين نائبة رئيس القائمة الموحدة، وإبراهيم حجازي أمين عام القائمة الموحدة، ومحمد هيب مستشار النائب مازن غنايم.

فيما شارك من رؤساء السلطات المحلية: خالد حجيرات رئيس مجلس بئر المكسور البلد المضيف، رائد زبيدات رئيس مجلس بسمة طبعون، أمير مزاريب رئيس مجلس الزرازير، منير حمودة رئيس مجلس البعينة نجيدات، منير شبلي رئيس مجلس الشبلي أم الغنم، وسام عمر رئيس مجلس طوبا الزنغرية، وأحمد سواعد نائب رئيس مجلس إقليمي مسجاف، كما شارك في الاجتماع مؤنس عبد الحليم رئيس مجلس كفرمندا المحلي. 


وتناول الاجتماع العديد من القضايا الهامة للسلطات العربية البدوية في الشمال، على رأسها: الخطة الاقتصادية الخمسية للمجتمع العربي التي نجحت الموحدة بتحصيلها عبر اتفاقها الائتلافي وسبل الاستفادة القصوى من قبل السلطات المحلية العربية البدوية من هذه الميزانيات، والحاجة لتوسيع المسطحات وتوفير قسائم البناء للأزواج الشابة، واستثمار إنجاز الموحدة بتجديد الفتمال في تسريع إقرار الخرائط، ودور لجنة الداخلية البرلمانية التي يرأسها النائب سعيد الخرومي في معالجة العديد من مشاكل وقضايا هذه السلطات، وغيرها من القضايا.

واتفق على أن يستمر هذا الإطار في التنسيق الدائم بين القائمة العربية الموحدة ورؤساء السلطات العربية البدوية في الشمال لمتابعة قضايا الأهالي ومطالب السلطات أمام مختلف الوزارات.