كنوز نت - المغار


اعتقال مشتبه من المغار بإطلاق نار وتهديد أحد الجيران


بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال:

شرطة إسرائيل تلقي القبض على مشتبه (40 عامًا) من قرية المغار إثر إطلاق نار وتهديد أحد الجيران الّذي طلب منه توقيف تشغيل الموسيقى الصاخبة في الليل

تلقى مركز الشرطة بلاغًا في الأسبوع الماضي حول حادث إطلاق نار في قرية المغار. سارع أفراد الشرطة بالوصول إلى مكان الحادث وباشروا في جمع الأدلة والبينات والتحقيق في الحادث. تبين حسب التحقيق أنّ المشتبه الّذي قام بإطلاق نار هو أحد جيران الضحية الذي صوّب سلاحه عليه وهدده بعد مطالبة الضحية من جاره لتوقيف تشغيل موسيقى صاخبة أثناء الليل.

وتبين حسب التحقيق أنّ المشتبه قام بمضايقة الضحيّة منذ فترة طويلة أثناء تشغيل الموسيقى الصاخبة، وعندما طلب الضحيّة من المشتبه التوقف حاول المشتبه الإعتداء عليه وحاول في إحدى المرات إشعال النّار في مركبته.

القى أفراد الشرطة القبض على المشتبه خلال نهاية الأسبوع الماضي كما تمّ تقديم اليوم لائحة إتهام حتّى إنهاء الإجراءات القانونية بحقّه لإطلاق نار من سلاح في منطقة سكنية وبما في ذلك تهديد.

تواصل شرطة إسرائيل مكافحة ظاهرة استخدام السلاح غير القانونيّ، وستستخدم أفضل الوسائل المتاحة أمامها للقبض على المشتبهين مستخدمي الأسلحة غير القانونيّة، الّذين هم في الغالب مجرمون يحاولون السيطرة وتخويف المواطنين الأبرياء. ستقوم الشرطة في نشاط علنيّ وسريّ للقبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة ومن أجل إبعادهم عن المجتمع.