كنوز نت - رهط


ابطال الكاراتيه من قرى المثلث في زيارة للمركز الجماهيري رهط 


كنوز نت - عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي : قامت مجموعة من طلاب الكاراتيه من قرى المثلث، بزيارة الى المركز الجماهيري رهط، حيث كان في استقبالها طلاب الكاراتيه من رهط برفقة المدرب القدير يوسف أبو جديع.
حيث هدف هذا اللقاء الى ترسيخ القيم الرياضية وتبادل المعلومات من أجل دعم رياضة الكاراتيه في الوسط العربي في البلاد.
وتابعت مرجية خلال بيانها وأكدت شارك في اللقاء أيضا، حسن زويد، مدير قسم الرياضة في المركز الجماهيري رهط، أشرف الهزيل، مدير قسم الشبيبة في رهط، وعدد من الأهالي. 

هذا وتخلل اللقاء أيضا بطولة ودية، حيث تنافس طلاب من مدينة رهط وطلاب من قرى المثلث في البطولة على المكان الأول والثاني، حيث تميز هذا اللقاء بالمودة والسرور. 
هذا وقد تم الاتفاق على صيغة لتبادل الزيارات في المستقبل القريب، ونقل هذا النموذج الى كل البلدات العربية في البلاد.
أشرف الهزيل، مدير قسم الشبيبة، رحب بالضيوف مباركا هذه الخطوة، مؤكدا أن مدينة رهط تعمل على بناء شراكات مستمرة والتواصل مع الأهالي في كل المناطق العربية، منك خلال الرياضة والبرامج الثقافية والتربوية المختلفة. 


حسن زويد، مدير قسم الرياضة، قال: "مثل هذه الفعاليات من شأنها ان ترسخ الروابط بين أقطاب المدن والقرى العربية في البلاد، الرياضة تجمع الجميع تحت سقف واحد".
وأضاف زويد: "رياضة الكاراتيه في مدينة رهط تلقى اهتماما واسعا من الطلاب والأهالي، مئات الطلاب الذين يتدربون في عدة دورات للكاراتيه في المركز الجماهيري رهط وكذلك في المدارس الابتدائية".