كنوز نت - القدس

حدث في القدس : احرقوا سيارة العرسان خلال حفل الزفاف


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

الشبهات: بينما كان الزوجان يحتفلان بزفافهما، اقتحم المشتبه بهما مركبتهما. بفضل يقظة مواطن قام بالإتصال في مركز الشرطة، ألقى أفراد الشرطة القبض على المشتبهين في نهاية مطاردة على الأقدام

تم القاء القبض أمس على مشتبهين من سكان شرق اورشليم القدس في مركز المدينة من قبل أفراد الشرطة الذين تم استدعاءهم إلى قاعة احتفالات بعد تلقي بلاغا من مواطن لاحظ اقتحام المشتبه بهم مركبة. رصد أفراد الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث المشتبهين الذين لاذا بالفرار وهما يلقيان أغراض من أيديهما والغطاء الذي كانا يرتديانه على وجهيهما. في غضون ذلك، حاول أحد المشتبه بهم مقاومة ورفص توقيفه حتى اكتمال الإجراء وتقييد يديه.


قام أفراد شرطة آخرون بمطاردة المشتبه به الثاني حيث تم رصده في شارع قريب وتم القاء القبض عليه أيضًا. خلال أنشطة المسح والتفتيش في طريق هروب المشتبه بهم، لاحظ أفراد الشرطة صاحب المركبة أثناء جمعه اغراض دينية خاصة به بعد أن رماها أحد المشتبه بهم أثناء هروبه. أيضًا، أثناء نشاط التفتيش على المشتبه بهم، تم ضبط ممتلكات إضافية يشتبه في سرقتها من حادث آخر.

تمت احالة المشتبهين (25 عامًا) إلى مركز الشرطة وتم تمديد توقيفهم أمس لمدة ثلاثة أيام أخرى، حتى يوم الأربعاء 18/8/21على ذمة التحقيق. 

مرفقة صورة - شعبة الإعلام