كنوز نت - رامون


  • المئات في صلاة الجمعة التضامنية مع الشيخ رائد صلاح من امام سجن رامون


كنوز نت -شارك المئات من ابناء الداخل الفلسطيني، الجمعة، في صلاة الجمعة التضامنية مع الشيخ رائد صلاح امام سجن رامون الصحراوي حيث يقبع في السجن الانفرادي. وذلك احتجاجًا على انتهاك حقوق الشيخ رائد صلاح الانسانية وابقاؤه في السجن الانفرادي، فضلا عن طلب تمديد عزله الانفرادي 6 أشهر إضافية. والذي دعت اليه لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني.

يذكر كذلك أن لجنة الحريات، بصدد تنظيم إفطار جماعي، يوم الخميس المقبل، أمام سجن “رامون”، وذلك ضمن فعاليات قادمة للتضامن مع الشيخ رائد صلاح وإسناده مع سائر أسرى شعبنا.

وكان خطيب الجمعة، الشيخ محمد وتد، والذي اكد ان تهمة الشيخ رائد صلاح وسبب ملاحقته هو حبه للاقصى والدفاع عنه، وذات التهمة يلاحق بسببها قيادات مثل الشيخ كمال الخطيب رئيس لجنة الحريات , واكد ان المسلمين على موعد مع الفرج والتحرير، وان الشدة لا بد ان تفرج. واكد ان الله سيهون على الشيخ رائد صلاح محنته لانه سجن في سبيل الله كما جعل النار بردًا وسلامًا على نبيه ابراهيم عليه الصلاة والسلام. وان السجون تتحول الى مساجد بفضل الدعاة الذين يزجون فيها في سبيل اعلاء كلمة الحق.