كنوز نت - النقب

لائحة اتهام بحق أب من النقب ضرب أبنته 


كنوز نت -قدّمت النيابة العامّة لواء القدس (جنائي) لائحة اتهام للمحكمة المركزية ضد اب من النقب بتهم تتعلق بالتنكيل بقاصر مما تسبّب في إصابة فعليّة وإصابة خطيرة وتهديدات.


  • بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الساحل:

حبس وتقييد امرأة تبلغ من العمر 19 عامًا بالسلاسل وتعرضها للضرب المبرح بقضيب حديديّ وسلك كهرباء من قبل والديها وشقيقها بعد اكتشاف علاقتها مع رجل

تلقى مركز شرطة إسرائيل بلاغاً في تاريخ 30.07.2021 من مواطن أنه أثناء قيادته على الطريق رقم 1، قفزت فتاة حافيّة القدمين مصابة بكدمات أمام مركبته وأخبرته أنها هربت من منزلها بعد أن تعرضت للضرب والسجن من قبل أفراد أسرتها.

سارع أفراد شرطة موديعين بالوصول إلى مكان الحادث، وأخذوا الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا ونقلوها إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبيّ بعد أن لاحظوا إصابات خطيرة في جسدها.


تبين خلال التحقيق مع الشابة في المستشفى أنها تعرضت للضرب بقضيب حديديّ وعصا وكابل كهربائيّ من قبل والديها وشقيقها بعد أن اكتشفوا أنها على علاقة برجل من جنوب الدولة. في غضون ذلك تم تقييدها بسلاسل حديديّة في أحد الغرف لمنعها من الهرب. بعد ان شعرت انه في نيّة أبناء أسرتها قتلها، استغلت غيابهم ذات يوم للهروب وطلب المساعدة.

وصلت قوات الشرطة إلى الخيمة حيث تتواجد عائلتها في غابة بنّ شيمن، والقوا القبض على والديها وأحد أشقائها، الإخوة الآخرون الذين تورطوا في الاعتداء عليها وسجنها، هربوا من مكان الحادث وبعد نشاط مكثف، هناك شقيقان آخران تمّ رصد مكانهم والقاء القبض عليهم بعّد عدّة أيام.

قامت المحكمة بتمديد توقيف المشتبهين الخمسة (18،21،22،46،50) من حين لآخر، ومع إنتهاء تحقيق شامل ومعقد، تمّ تقديم تصريح مدعٍ من قبل نيابة الشرطة في لواء المركز. كما تنوي النيابة تقديم لائحة اتهام بحقّهم خلال الأيام المقبلة مرفق بطلب تمديد توقيفهم حتّى انتهاء الإجراءات القانونية بحقهم.

مرفق صور - شعبة الإعلام