كنوز نت - الموحدة

  • رئيس القائمة العربية الموحدة منصور عباس ونائبته إيمان خطيب ياسين بزيارة لمستشفى العائلة المقدسة بالناصرة

بدعوة من إدارة المستشفى، قام رئيس القائمة العربية الموحدة د. منصور عباس، والنائبة السابقة إيمان خطيب ياسين نائبة رئيس الموحدة، بزيارة لمستشفى العائلة المقدسة (النمساوي) في الناصرة، حيث التقوا مع مدير المستشفى الدكتور إبراهيم حربجي، والمدير الإداري السيد بشارة شقير، والناطقة باسم المستشفى السيدة أوديت شومر، وعدد من الطواقم.

واستعرضت إدارة المستشفى أمام وفد الموحدة عمل المستشفى والخدمات التي يقدمها المستشفى لجمهور المراجعين وأبرز الأقسام فيه، وخطته المستقبلية، واحتياجاته أمام الوزارة، حيث دعت إدارة المستشفى نواب الموحدة لدعم مطالبهم أمام الوزارات المختصة والحكومة.


من جهتهما، أكد النائب منصور عباس والنائبة السابقة إيمان خطيب ياسين على ضرورة دعم المستشفيات العربية بشكل خاص والمستشفيات في منطقة الشمال والجنوب بشكل عام والتي تخدم شريحة واسعة من المواطنين العرب، والعمل على جسر الفجوة في خدمات الصحة بين ما يحصل عليه المواطنون في منطقة المركز وبين ما يحصل عليه المواطنون في المناطق الأخرى، وتحسين وتوسعة الخدمات فيها وتميزها، وأن يكون لدى هذه المستشفيات القدرة على التنافس في تخصصات معينة مع المستشفيات العامة.

وتم الاتفاق في نهاية الجلسة على متابعة الموحدة لملف المستشفيات الأهلية في الناصرة وأن تتولى النائبة السابقة إيمان خطيب ياسين إدارة الملف.