كنوز نت - اومنيس ميديا

بوابة الشرق مول تشارك الطلاب فرحتهم بموسم العودة للمدرسة


كنوز نت - فرصة لربح قسائم شرائية بقيمة 50,000 درهم. بالإضافة إلى العديد من المسابقات الممتعة والجوائز القيمة لمتابعي صفحات بوابة الشرق مول الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يبدأ الطلاب في شهر أغسطس التحضير لموسم العودة إلى المدرسة بعد قضاء عطلة صيفية ممتعة، وتشارك بوابة الشرق مول الوجهة الأفضل للتسوق والترفيه العائلي في أبوظبي، آلاف الطلاب وذويهم في التحضيرات مع عرض العودة إلى المدرسة الترويجي، والذي يقدم لهم الكثير من المتعة والصفقات الرائعة بالإضافة إلى فرص الفوز بجوائز قيمة.

سيتمكن زوار بوابة الشرق مول من الاستمتاع بعرض موسم العودة إلى المدرسة في الفترة من 12 إلى 28 أغسطس، والحصول على فرصة للفوز بقسائم شرائية من المول بقيمة 50,000 درهم، في السحب الخاص الذي سيجرى بتاريخ 29 أغسطس 2021.

وسيحظى الزوار بفرصة للمشاركة في السحب، عند التسوق بقيمة 200 درهم من متاجر المول أو 400 درهم في كارفور، ويمكنهم مضاعفة فرصهم للربح عند التسوق من محلات الطابق الأول


بالإضافة إلى فرصة الفوز المتاحة أما المتسوقين في المول، سيحصل متابعو بوابة الشرق مول على مواقع التواصل الاجتماعي، على فرص كثيرة للفوز بالعديد من الجوائز القيمة، من خلال المشاركة في مسابقات ممتعة على صفحات بوابة الشرق مول الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
موسم العودة إلى المدرسة في بوابة الشرق مول برعاية: A2Z ، محل الأطفال، بيوتيك، كارفور، فخر الإمارات للعطور، اينوار، عيادة لومير، ترامبوبارك، تركواز سبا، مركز وايت ليلي الطبي ووناسة لاند.

نبذة عن بوابة الشرق مول:

يضم بوابة الشرق مول مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الراقية العالمية والمحلية، ويضم المركز أكثر من 250 متجراً، والعديد من المرافق الترفيهية، والمقاهي والمطاعم الموزعة على طابقين، وتبلغ مساحة المركز 64,000 متر مربع تتوزع عليها محلات البيع بالتجزئة، ومواقف متعددة للسيارات، ويتبع المركز إلى شركة بني ياس للاستثمار والتطوير ذ.م.م، وهو جزء من مشروع معماري متعدد الاستخدامات موزع على 108 هكتار من الأراضي في مدينة بني ياس ومدينة محمد بن زايد ومدينة خليفة ومنطقة الوثبة وغيرها من التجمعات السكينة.