كنوز نت - جنين


مصرع شاب جراء انفجار سلاح ناري في الفندقومية


كنوز نت - لقي الشاب قصي محمود سليمان نعيرات (21 عاماً) من بلدة الزبابدة في محافظة جنين، مصرعه، الليلة، جراء انفجار سلاح ناري خلال مشاركته في حفل للثانوية العامة بقرية الفندقومية جنوب المدينة.


وأفاد مصدر طبي”، بأن نعيرات، أصيب بجروح بالغة في الوجه والرأس والصدر والاطراف، ما أدى لوفاته على الفور، وقد أحضرته سيارات الاسعاف لغرفة الطوارىء في المشفى وقد فارق الحياة.

من جانبه، صرح المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أن النيابة العامة والشرطة باشرتا إجراءاتهما القانونية بواقعة وفاة الشاب في إحدى حفلات الثانوية العامة في الفندقومية .


مقتل شاب خلال شجار عائلي بجنين

كنوز نت - باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيق فيما باشرت الشرطة إجراءات البحث والتحري في ملابسات وفاة مواطن 32 عاماً في بلدة السيلة الحارثية غرب مدينة جنين .

وقال العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة بأنه وبناءً على إتصال لغرفة عمليات شرطة المحافظة حول وقوع إطلاق نار ووجود عدد من المصابين تم تحويلهم لمستشفى جنين الحكومي، تحركت قوة من الشرطة والأجهزة الأمنية للمشفى وللمكان في البلدة، حيث أعلن الأطباء عن وفاة أحد المصابين متأثراً بإصابته .

 وعلم ان الضحية هو الشاب محمد ابو جاسر.

وأضاف ارزيقات بأن النيابة العامة أمرت بالتحفظ على الجثمان واحالته لمعهد الطب العدلي لاجراء الصفة التشريحية للوقوف على اسباب الوفاة.

واكد ان قوات كبيرة من الاجهزة الامنية توجهت للبلده لحفظ الامن والنظام العام في البلده.