كنوز نت - جت المثلث

أبطال نادي ASAD-TEAM يحرزون ميداليات في بطولة الدولة لسنة 2021


أبطال نادي ASAD-TEAM بقيادة المدرب محمد أسعد يتألقون ويبدعون ويحرزون ستة ميداليات ذهبية وميدالية فضية في بطولة الدولة لسنة 2021


كنوز نت - تألق ابطال نادي ASAD-TEAM في بطولة الدولة لرياضة الكيك بوكسنغ في ادائهم الرائع والممتاز, وحوزتهم على العديد من الميداليات الذهبية في البطولة وتتويجهم بلقب ابطال الدولة لسنة 2021.
  • توج ستة أبطال من النادي بلقب بطل الدولة لعام 2021 بالميداليات الذهبية كل من:
توج البطل طارق محمد أسعد بلقب بطل الدولة لفئة وزن -75kg لجيل 19 وما فوق
توج البطل كرم محمد أسعد بلقب بطل الدولة لفئة وزن -71kg لجيل 15-16 سنه
توج البطل أمير محمد أسعد بلقب بطل الدولة لفئة وزن -71kg لجيل 19 وما فوق
توج البطل ابراهيم رياض مصري بلقب بطل الدولة لفئة وزن -60kg لجيل 17-18 سنة
توج البطل محمد ساهر علوش بلقب بطل الدولة لفئة وزن -71kg لجيل 17-18 سنة
توج البطل احمد محمد اغبارية بلقب بطل الدولة لفئة وزن -67kg لجيل 19 وما فوق
توج البطل يوسف فراس ابو ندى بالمرتبة الثانية لفئة وزن -54kg لجيل 17-18 سنة

استمرت بطولة الدولة على مدار يومين متتاليين يومي الخميس والجمعة 2021/8/6-5، حيث شارك بالبطولة 140 لاعباً من جميع انحاء الدولة عرباً ويهوداً. أقيمت البطولة في كفر ياسيف حيث ترأس تنظيمها المدرب بيتر سكاس ورئيس اتحاد الكيك بوكس هاني سكاس.
كانت بطولة بروح رياضية عالية، إنجاز ساحق حققه أبطال نادي ASAD-TEAM في البطولة كما عودونا دائماً برفع رؤوسنا عالياً، كل الأحترام لابطالنا على مجهودكم الجبار الذي أوصلهم لهذه المرحلة, وحيازتهم على القاب أبطال الدولة ليتميز فريق ASAD-TEAM بهذا الإنجاز البراق الذي نعتز ونفتخر به في مجتمعنا العربي ونرفع به رأسنا عالياً تفاخراً بهم.

قدم المدرب القدير محمد اسعد وابطال فريق ASAD-TEAM شكر خاص لرئيس اتحاد الكيك بوكس هاني سكاس ولاتحاد اييلت على دعمه للرياضيين في الدولة ولجميع المدربين واللاعبين والحكام الذين ساهمو لإنجاح هذه البطولة واتمامها على اكمل وجه.
وقال المدرب محمد اسعد في حديثه: أبطالنا انتم مصدر فخر لنا جميعاً ولوسطنا العربي خاصتاً، تقدموا اصدعوا وثابرو لتتألقوا .... كلي فخر بكم.