كنوز نت - حنان حبيب الله

  • شركة Adidas العالمية تطلق مجموعة ملابس السباحة المحتشمة في المجتمع العربي بالبلاد


كنوز نت - تقود الحملة الإعلانية حمامة جميل "بنت البحر" من جسر الزرقاء ، الصيادة التي تمتلك أول مدرسة عربية لركوب الأمواج
حمامة جميل، "بنت البحر من جسر الزرقاء" تطلق مجموعة ملابس السباحة المحتشمة من شركة Adidas في المجتمع العربي في البلاد.

في الإعلان، تروي حمامة جميل قصة حبها للبحر، منذ أن انضمت إلى والدها عندما كانت طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات في رحلات صيد في البحر ، ومنذ ذلك الحين ، لأكثر من 40 عامًا ، ما زالت يلاحقها، حب وشغف للأنشطة المائية ، من صيد الأسماك إلى السباحة وركوب الأمواج.

بالإضافة لذلك، أكدت حمامة في قصتها المؤثرة والشجاعة والمميزة أنها واجهت العديد من الصعوبات كامرأة في طريقها لتحقيق أهدافها، وركبت الأمواج ضد التيار، حتى حققت حلمها وأصبحت ما هي عليه اليوم، صاحبة أول مدرسة عربية لركوب الأمواج في البلاد.

تخرجت حمامة من كلية فينجيت، وحصلت على شهادات كمدربة ركوب الأمواج، والسباحة ، والإنقاذ، وكرة القدم، وكرة الشبكة، والرياضات العامة، والأوزان، ومدربة الجري، ومدربة ألعاب القوى، ومدربة ركوب الدراجات، ومدربة REVORING.

تم ابتكار ملابس السباحة المحتشمة من Adidas على ضوء فهم أهمية هذه الملابس لمجموعة كبيرة من النساء المتدينات المحجبات، ولكل النساء اللواتي يبحثن عن ملابس السباحة المحتشمة وكذلك اللواتي لا يرغبن في تعريض أجسادهن للشمس ، لذلك أدى الطلب الكبير والسؤال المستمر حولها إلى إطلاق الشركة نفسها في جميع الفروع في الدولة.

يشمل المايوه بنطلون وقميص وقبعة استحمام بديل للحجاب بألوان مختلفة وتصميمات رائعة وبجودة عالية تميز منتجات أديداس.
أديداس تتمنى للجميع موسم سباحة ممتعًا وآمنًا.
  • لمشاهدة الفيديو، يرجى الضغط على الرابط المرفق: