كنوز نت - تل ابيب

في تل ابيب : عمره 16 عاما ويدير صالات للقمار 


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

شرطة إسرائيل تلقي القبض على قاصرًا (16) عامًا من مدينة تل أبيب في نهاية تحقيق سري، بشبهة إدارة عدد من دور الميسر "القمار" للقاصرين والبالغين، إلى جانب تشغيل نظام ابتزاز وتحصيل أموال من "المدينيّن" الذين خسروا في العاب الميسر

سُمح للنشر أنّ الوحدة المركزية في شرطة إسرائيل في لواء تل أبيب قامت في تحقيق سري في الأشهر الأخيرة، فيما يتعلق بشبهة إدارة عدد من بيوت الميسر في منطقة تل أبيب، والتي يُشتبه أنها كانت تدار في شقق مستأجرة من قبل قاصر يبلغ من العمر (16) عامًا إلى جانب تشغيل نظام ابتزاز وتحصيل أموال من "المدينيّن" الذين خسروا في العاب الميسر.


بدأ التحقيق مع استلام معلومات عن ألعاب ميسر "سرية" تم القيام بها قبل عدة أشهر في شقق مستأجرة في جميع أنحاء غوش دان، والتي يزورها العشرات من القاصرين والبالغين الذين يقومون بألعاب ميسر بمبالغ كبيرة تصل إلى عشرات الآف الشواقل.

في غضون ذلك، قام أفراد شرطة الوحدة المركزية في لواء تل أبيب بتحقيق سري فور تلقيهم المعلومات، حيث استخدموا وسائل مختلفة لجمع الأدلة التي تشير إلى الجرائم والمخالفات ومرتكبيها.


مع إنتقال التحقيق إلى علني، ألقى أفراد شرطة الوحدة المركزية في لواء تل أبيب القبض على المشتبه الرئيسي - قاصر (16) عامًا من شمال تل أبيب وتمّت إحالته إلى مركز الشرطة مع العديد من الأشخاص الآخرين الضالعين في جمع الأموال من اللاعبين "الخاسرين" وغيرهم بشبهة المشاركة في ألعاب ميسر.

وفقًا لاحتياجات ونتائج التحقيق وتطوراته ستنوي الشرطة تقديم طلب تمديد توقيف المشتبه على ذمة التحقيق في المحكمة، بالإضافة إلى التحقيق مع العديد من المشتبهين الآخرين.