كنوز نت - الشرطة

اعتقال مشتبهين من الجنوب بجرائم جنائية

  • بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

شرطة إسرائيل تلقي القبض على مشتبهين شقيقين من القرى البدوية في الجنوب خلال نهاية الأسبوع بشبهة اقتحام موقع بناء في رمات هشارون والمحكمة تمدد توقيفهما على ذمة التحقيق

تلقى مركز الشرطة بلاغًا حول إقتحام موقع بناء في رمات هشارون. سارع أفراد الشرطة من مركز شرطة جليلوت بالوصول إلى مكان الحادث وبعد ان رصدوا المشتبهين تم القبض عليهم في المكان وتم ضبط بحوزتهم ممتلكات المشتبه على أنها مسروقة: نايلون وحديد واغراض اخرى.

المشتبهين شقيقين في العشرينات والثلاثينات من العمر من القرى البدوية في الجنوب، تم إحالتهم إلى مركز الشرطة وفي نهاية التحقيق تم احالتهم إلى محكمة الصلح في تل أبيب للنظر في تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق واليوم ستطلب الشرطة تمديد توقيفهم مرة أخرى.


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي:


شرطة إسرائيل تواصل نشاطها في مكافحة ظاهرة المخدرات الخطرة - الشرطة ضبطت 23 دفيئة يشتبه أنّه تم زرع بها القنب الهندي في منطقة تدريبات للرماية التابع لجيش الدفاع

قام أفراد شرطة وحدة الشغب "اليسام" بنشاط مع أفراد مركز شرطة ديمونا ووحدة المروحيات الشرطية بالتعاون مع مفتشي الشرطة الخضراء حيث تم ضبط 23 دفيئة يشتبه في أنّه تمّ زرع بهم القنب الهندي في منطقة تدريبات للرماية التابع لجيش الدفاع في منطقة الجنوب.

في غضون ذلك أدى إنهاء النشاط، رسم خرائط ووضع علامات في المناطق المشتبهة في زرع القنب الهندي ضد القانون.

تركزت نشاط القوات في تطبيق القانون حيث قاموا برصد موقع الدفيئات، مع الذكر انه تم رصدها مسبقًا والتغلب على العقبات أمام المركبات، وضبط معدات الزرع والبنية التحتية للدفيئات الـ 23.

خلال النشاط، تم تدمير الآلاف من نباتات القنب الهندي وأكثر من 20 كغم من المواد الجافة والجاهزة للترويج.

"شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها الحازم للحد من ظواهر المخدرات الخطرة. الهدف الأساسي من النشاط هو معالجة جذور المخالفة وليس فقط ضبط المواد المشتبهة مع استثمار الكثير من الموارد للتوصل إلى المواد المشتبهة، "قالت الشرطة."