كنوز نت - حنان حبيب الله

صرعات لواقي الشمس لصيف 2021


تكريما للصيف الذي حل، أعددنا لكم العرض السنوي لأحدث واقي الحماية الموصى بها. سيكون أحدهم صديقك المقرب في الصيف القريب.
يحل الصيف علينا، وكما هو الحال في كل عام، تمتلئ أرفف الأدوية هذه الأيام بمنتجات الحماية من أشعة الشمس بمختلف أنواعها. لقد اخترنا لكم في سوبر فارم الأبرز لصيف 2021 وكل ما تبقى لكم هو الاختيار والتقديم.
  •  كلارنس: رش للوجه SPF50
إذا كنت تحب قوامًا سائلًا خفيفًا وتفضل رذاذًا على كريم - كلارنس هو منتجك الفائز. سهل الاستخدام: اضغط برفق على فوهة البخاخ وانشر المادة برفق على الجسم. وما هو صيده الرائع؟ لن تحميك فقط من الآثار الضارة للشمس، بل ستبدو بشرتك أيضًا مشبعة بالرطوبة، وستتمتع بلمسة جميلة ومتساوية وستكون البشرة ناعمة وممتعة الملمس. وإذا كنت تخاف من العلامات البيضاء، فلا وجود لها مع هذا الإعداد.
كيلس: واقي من الشمس للوجه والجسم Activated Sun Protector SPF50
ليس لديك طاقة لكثير من الكريمات؟ لذا احصل على واقي الشمس كيلس المناسب لكل من الوجه والجسم. يحمي الكريم بشرتك من أشعة الشمس الضارة، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى فيتامين E وفي نفس الوقت سيساعد في الاحتفاظ برطوبة الجلد. سيكون شعور الجلد منتعشًا ومريحًا وممتعًا حقيقيًا. مناسب لجميع أنواع البشرة.
  •  PAYOT: SUNNY كريم مضاد للشيخوخة للوجه والجسم للحماية من أشعة الشمس 50 SPF
عندما تريدين حمام شمسي ولكنك تريدين أيضًا حماية عالية من أشعة الشمس بدرجة 50 SPF
كريم مضاد للشيخوخة - باختصار ، أنت تريدين كل شيء في منتج واحد وكريم فايو هو ذلك تمامًا. المكافأة: يأتي الكريم في ملمس حريري ويجمع بين أفضل تقنيات الطاقة الشمس فايو بلوس ومجموعة من المكونات لحماية خلايا الجلد لمنع الشيخوخة المبكرة ، بالإضافة إلى المكونات التي تضيف الرطوبة والراحة للبشرة. يبدو مثاليا؟ نعتقد أيضا.
  •  GENESIS SUN كريم النهار الواقي +BB بالإضافة إلى الظل المتوسط
الكريم الذي يحتوي على كل شيء: حماية عالية من أشعة الشمس، وحتى لون خفيف للحصول على مظهر موحد للبشرة (مما يوفر لك المكياج) ، وكذلك الحماية من إشعاع الضوء الأزرق للشاشات (الهاتف المحمول ، والآيباد ، وما إلى ذلك) ، وكذلك الوقاية من التجاعيد والبقع الجلدية وبشرة ناعمة ونضرة وكل ذلك يدوم ليوم كامل! الكريم ذو الملمس الخفيف سهل الاستخدام وسريع الامتصاص ومناسب لجميع أنواع البشرة ، لكن أصحاب البشرة الدهنية سيستمتعون به بشكل خاص لأنه خالي من الزيوت ولا يترك ملمسًا دهنيًا على البشرة.