كنوز نت - ام الفحم

وفد نسائي فلسطيني من إقليم محافظة جنين يحلّ ضيفًا على مدينة وبلدية ام الفحم



كنوز نت - قام وفد نسائي فلسطيني كبير من إقليم محافظة جنين أمس الأحد 6.6.2021 بزيارًة لمدينة ام الفحم، حلّ خلالها ضيفًا على عدد من المؤسسات من ضمنها بلدية ام الفحم وبيوت الأسرى والشهيد محمد كيوان.

وقد ضم الوفد الفلسطيني عددًا من النساء الفلسطينيات الناشطات، خاصة في اتحاد عام لجان المرأة الفلسطينية للعمل الاجتماعي وعلى رأسهم السيدات نجاح جرار، ايمان نزال، دلال أبو بكر، ايمان توفيق أديب، ايمان الطاهر، جنى جرار وجنات حبش. فيما كان باستقبال الوفد النسائي الفلسطيني من مدينة ام الفحم القائم بأعمال رئيس بلدية ام الفحم المهندس زكي محمد اغبارية، النائب السابق د. يوسف جبارين، والناشطون انصار جبارين، عوني فضل، عبد جعص، يوسف غازي واحمد حسن جبارين.

وقد تم استقبال الوفد الضيف في قاعة بلدية ام الفحم حيث رحب المهندس زكي اغبارية بالوفد الضيف شاكرًا لهم هذه اللفتة الطيبة من طرفهم، كما تحدث عن مدينة ام الفحم بالإضافة إلى كلمة أيضا للدكتور يوسف جبارين، فيما قدم الوفد الفلسطيني لبلدية ام الفحم درعًا تقديرية باسم الوفد تحت عنوان (عائدون)، حيث قام بعدها الوفد بتنظيم جولة في مدينة ام الفحم زار خلال بيوت الأسير المحرر محمد شربجي محاجنة والطالب محمد لبيب وبيت الشهيد محمد محمود كيوان، وكان باستقبال الوفد عائلات وأهالي الأسرى والشهيد.


من جهته شكر أعضاء الوفد الفلسطيني أهالي ام الفحم على حفاوة الضيافة والاستقبال، مثمنين دور فلسطينيي الداخل في الحفاظ على الثوابت الوطنية والدينية وعدم التفريط بأي منها.