كنوز نت - بات يم

لائحة اتهام بحق 3 مشتبهين من بات يام 


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

شرطة إسرائيل تقدم صباح اليوم لائحة اتهام بحق 3 مشتبهين اخرين لضلوعهم في الاعتداء الخطير في منتزه بات يام وذلك بفضل تحقيق مهني

شرعت الوحدة المركزية في لواء تل أبيب بتحقيق مهني في 12.5.21، عند تلقي بلاغ حول حادثة اعتداء خطيرة في منتزه في بات يام، مما اسفر عن أصابة مواطن من سكان الرملة بجروح متوسطة أثناء قيادته مركبته في المكان.


في غضون ذلك، تم القاء القبض في البداية على 3 مشتبهين لضلوعهم في الاعتداء، وهم قاصر من حولون ومشتبهين آخرين من بات يام. ووفقًا لنتائج التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام ضدهم. مع استمرار التحقيق في الحادث واستخدام جميع الوسائل لرصد وتوقيف مشتبهين آخرين القت الشرطة القبض على عدة مشتبهين اخرين.

كما ذكر, بالإضافة إلى المشتبهين الثلاثة الذين تم تقديم لائحة اتهام بحقهم، تم اليوم تقديم لائحة اتهام على يد النيابة العامة الى محكمة الصلح في تل أبيب، وذلك مع انتهاء التحقيق ووفقًا للنتائج لائحة اتهام ضد ثلاثة مشتبهين آخرين - 2 من سكان بات يام ومشتبه آخر من حولون في سنوات 30-40.

نأكد على أن القبض على المشتبهين تم في نهاية نشاط مهني الذي أجرته الشرطة لتشخيصهم والذي مكن من رصد المشتبهين، على عكس محاولة وسائل الإعلام "حذف مقطع توثيق فيديو". "لرصد المشتبهين أو المضي قدما في التحقيق.

ستواصل شرطة إسرائيل نشاطها بشكل مهني، لرصد جميع الضالعين في الحادث، وذلك باستخدام جميع الوسائل المتاحة امامها، من أجل إلقاء القبض على المشتبهين ولا سيما تقديمهم للعدالة.