كنوز نت - جت المثلث

جت المثلث : ASAD-TEAM يحصد 6 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين بكأس اوروربا


  • أبطال نادي ASAD-TEAM يتألق بحصد 6 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين في بطولة كأس أوروبا للكيك بوكس

تألق وتوج البطل أدم نمر بدران بلقب بطل كأس أوروبا اربع مرات بأربع ميداليات ذهبيه لوزن -30kg و -33kg و-36kg وGrand Champion

تألق وتوج البطل أحمد فوزي ابو مخ بلقب بطل كأس أوروبا مرتين بميداليتين ذهبيتين لوزن -52kg و Grand Champion

تألق وتوج البطل كرم محمد أسعد بميداليتين فضيتين في المرتبة الثانية لوزن +69kg ووزن +63kg

كما يذكر ان هذه البطولة هي اول مشاركة للابطال الثلاث في بطولة أوروبية خارج البلاد. 

وتوج البطل طارق محمد أسعد بالمرتبة الخامسة لوزن -71kg للناشئين.


كنوز نت - أقيمت بطولة كأس أوروبا للكيك بوكس في دولة كرواتيا - كارلوڤاك على مدار أربع ايام متواصلة، ابتداءاً من يوم الخميس في تاريخ 30/05/2021 - 27 من الاسبوع السابق. حيث شارك أبطالنا ضمن منتخب الدولة في البطولة الأوروبية والتي ضمت 1673 لاعب من 27 دولة من جميع أنحاء أوروبا.

اعرب المدرب القدير محمد اسعد ان هذه الانجازات العظيمة هي دلالة على التدريبات الشاقة في المكان الصحيح تحت نادي الأبطال نادي ASAD-TEAM, وقال محمد مقولته الشهيرة "الأبطال لا يصنعون في صالات التدريب. الأبطال يصنعون من أشياء عميقة داخلهم وهي الارادة, الحلم والرؤية".

 وكما عودناكم ان هذة هي فقط البداية نحو انجازات عالمية عظمى, فحدودنا فاقت السماء. وتعد هذة البطولة الأولى خارج البلاد لابطالنا أدم نمر بدران من زيمر وكرم محمد اسعد من جت المثلث واحمد فوزي ابو مخ من باقة الغربية وانطلاقتهم نحو العالمية، حيث انهم نافسوا افضل اللاعبين من جميع انحاء اوروبا. وقد تم التحضير لهذه البطولة عدة سنوات من التدريبات اليومية الشاقة في نادي ASAD-TEAM في جت المثلث لرفع مستوى اللياقة البدنية واساليب الروح القتالية على المستوى العالمي. وجاء كل هذا المجهود بحصد الميداليات الذهبية في البطولة الأوروبية, حيث اننا نفتخر بهذا الجيل الواعد الذي يرفع من اسم مجتمعنا العربي عاليا, وبكل فخر واعتزاز أقول لابطالنا انتم قدوة لمجتمعنا لمجتمع أفضل وواعي أكثر.

وختم المدرب محمد اسعد بشكر اتحاد الكيك بوكس والذي يترأسه رئيس الاتحاد هاني سكاس واتحاد ايليت الداعم للرياضيين، وقدم شكر خاص لجميع المشجعين، الداعمين والمتابعين على رفع معنويات أبطالنا وتشجيعهم ليثبتو ارادتهم وقدراتهم على المستوى العالمي بكل عزم وأصرار.