كنوز نت - الشرطة


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

تلقى مركز الشرطة 100 بتاريخ 18/5/2001 بلاغ حول اضرام النار في محل غسيل سيارات في بلدة بئر يعقوب.

خلال تحقيق الشرطة تبين ضلوع مشتبهين (49، 45 عام من بئر يعقوب) في الجريمة وتم اليوم القاء القبض عليهما واحالتهما الى مركز الشرطة.

مع انتهاء التحقيق، سيقرر ما إذا كان سيتم طلب تمديد توقيفهما في المحكمة.

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة ترصد سائق جديد يقود مركبة في الوقت الذي الغيت به رخصة القيادة بسرعة فائقة 158 كم في الساعة.

خلال نشاط افراد شرطة قسم المرور، في الصباح الباكر للحد من المخالفات التي تهدد الحياة بالقرب من بلدة كاتسير، تم رصد مركبة خاصة بسرعة تبلغ 158 كم/ ساعة، على طريق الحد الأقصى المسموح للسرعة هو 90 كم/ ساعة.


سائق المركبة الذي لاحظ افراد الشرطة بدأ بالقيادة بتهور في اتجاه شارع رقم 6، وبعد وقت قصير تم توقيفه. تبين خلال الفحص أن سائق المركبة هو سائق جديد وملزم بالمرافقة أثناء القيادة بالإضافة إلى القيادة أثناء الغاء رخصته من قبل المحكمة. تم القبض على السائق وتم تمديد توقيفه على ذمة التحقيق مع استمرار الإجراءات القضائية بحقه.

القيادة بسرعة فائقة تزيد بشكل كبير المخاطر على مستخدمي الطريق وتؤدي الى حادث مروع.

سيواصل افراد شرطة قسم المرور نشاطهم الحازم للحد من مخالفات التهور على الطرق ومخالفات التي تهدد الحياة في جميع أنحاء الدولة. يتم تنفيذ النشاط باستخدام مجموعة متنوعة من الوسائل العلنية والسرية التي تزيد الردع وتزيد بشكل كبير من فرص القبض على مرتكبي المخالفات.

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

شرطة اسرائيل تنهي التحقيق في حادثة اعتداء مشتبه على شخص آخر في منطقة بيت حنينا في أورشليم القدس مما اسفر عن اصابة الضحية بجروح والنيابة العامة تقدم اليوم تصريح مدعٍ ضد المشتبه والمحكمة تمدد توقيفه.

انهى محققو الشرطة التحقيق مع مشتبه قام بالاعتداء على شخص يوم 16.5.21 مما اسفر عن اصابة الضحية ونقله لتلقي علاج طبي، كما انه قام باضرام النار في مركبة الضحية.

في غضون ايام قليلة تم رصد المشتبه والقاء القبض عليه في تاريخ 19.05، ومددت المحكمة توقيفه. كما ذكر, النيابة العامة في لواء أورشليم القدس اليوم تصريح مدعٍ بحق المشتبه وتم تمديد توقيفه حتى يوم 3.6.21 حيث تنوي النيابة تقديم لائحة اتهام ضده للمحكمة.