كنوز نت - امير اسعد


 أبطال نادي ASAD-TEAM إلى بطولة كأس أوروبا في الكيك بوكس في كرواتيا




كنوز نت - بعد الاستعداد التام لأبطال نادي ASAD-TEAM لخوض بطولة كأس أوروبا في الكيك بوكس سيشارك أبطال النادي البطل طارق محمد أسعد من جت المثلث، البطل كرم محمد أسعد من جت المثلث، البطل أدم نمر بدران من زيمر، البطل أحمد فوزي أبو مخ من باقة الغربية، بقيادة المدرب القدير محمد أسعد في بطولة كأس أوروبا في الكيك بوكس والتي ستقام في دولة كرواتيا - كارلوڤاك، ابتداءاً من يوم الخميس في تاريخ 30/5/2021 - 27 من هذا الاسبوع.

حيث سيشارك أبطالنا ضمن منتخب الدولة في البطولة والتي ستضم 27 دولة بمشاركة 1673 لاعب من جميع أنحاء العالم.

اعرب المدرب محمد اسعد ان هذه البطولة مهمه جدا لأبطالنا حيث انها تعد البطولة الأولى لهم خارج البلاد وانطلاقتهم نحو العالمية، حيث انهم سينافسون افضل اللاعبين من جميع انحاء اوروبا. وقد تم التحضير لهذه البطولة عدة سنوات من التدريبات اليومية الشاقة في نادي ASAD-TEAM في جت المثلث لرفع مستوى اللياقة البدنية واساليب الروح القتالية على المستوى العالمي.


وختم المدرب محمد اسعد بشكر اتحاد الكيك بوكس والذي يترأسه رئيس الاتحاد هاني سكاس واتحاد ايليت الداعم للرياضيين، وقدم شكر خاص لجميع المشجعين، الداعمين والمتابعين على رفع معنويات أبطالنا وتشجيعهم ليثبتو ارادتهم وقدراتهم على المستوى العالمي لخوض بطولة كأس أوروبا بكل عزم وأصرار.