كنوز نت - وسيم بدر


الشرطة الاسرائيلية : حملة الاعتقالات مستمرة


بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربيّ:

حملة "فرض النظام وتطبيق القانون" تلخيص نشاط الشرطة في اليوم الثاني. 

قام افراد الشرطة وحرس الحدود بنشاط في كافة انحاء الدولة في إطار حملة فرض النظام وتطبيق القانون.

 في اعقاب الأحداث العنيفة التي شهدتها دولة إسرائيل في الاسبوعين الاخيرين أطلقت الشرطة حمله فرض النظام وتطبيق القانون التي يشارك بها افراد الشرطة وحرس الحدود والاحتياط والذين يعملون بشكل مكثف وبانتشار واسع للحد من اعمال الشغب والجريمة وكل من شارك في الاحداث الاخيره بهدف إحالته الى العدالة.

خلال اليوم الاخير ألقت الشرطة القبض على 91 مشتبه لضلوعهم في اعمال الشغب وحيازة السلاح غير القانوني والاعتداء على افراد الشرطة خلال احداث الاخلال بالنظام.

يعتبر هذا النشاط حلقة وصل للنشاط الذي تقوم به الشرطة خلال الاسبوعين الاخيرين وتخلل القاء القبض على اكثر من 1,550 مشتبه وتقديم حوالي 150 لائحة اتهام (بعضها تضم الكثير من المشتبهين).



كما يلي قسم من نشاط الشرطة في كافة انحاء الدولة:



 القى افراد الشرطة وحرس الحدود خلال الليلة الماضية القبض على 42 مشتبه بضلوعهم في اعمال شغب والقاء الحجارة والقاء زجاجات حارقة واطلاق مفرقعات والاعتداء على افراد الشرطة في اطار الاعمال الاخلال بالنظام شرقي مدينة اورشليم القدس واحالوهم الى التحقيق.


 في اطار اعمال الشغب والاخلال بالنظام في لواء الجنوب القى افراد الشرطة وحرس الحدود القبض على 32 مشتبهًا في الإخلال بالنظام وحيازة الأسلحة غير القانونية. كما انه خلال نشاط أمر تفتيش من المحكمة في تل السبع تم ضبط سلاح M-16 والقى القبض على 4 مشتبهين.


 القى افراد شرطة لواء الساحل وافراد من حرس الحدود القبض على 20 مشتبه بالاخلال بالنظام العام وحيازة اسلحة غير قانونية.


 خلال نشاط لافراد الشرطة في لواء تل ابيب تم القاء القبض على ثلاثة مشتبهين في حيازة مواد تشتبه انها مخدرات وأسلحة غير قانونية. كما انه تم القاء القبض على مشتبه في التخطيط لتنفيذ جريمة.

مرفق صور - شعبة الإعلام