كنوز نت - القدس


اعتقال شاب بشبهة اهانة شرطي بالقدس


  • بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

توثيق فيديو: أفراد وحدة المستعربون يلقون القبض على المشتبه الرئيسي في إهانة افراد الشرطة حسب توجيه من الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس.

خلال نهاية الأسبوع، تمّ تداول توثيّق فيديو على وسائل التواصل الاجتماعيّ يقوم فيه أحد المشتبهين بتصرفات بذيئة ومهينة تجاه افراد الشرطة الذين قاموا بنشاط في البلدة القديمة يوم الجمعة المنصرم.

بعد تحقيق قام به افراد الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس بالأمس بما في ذلك استخدام وسائل متطورة، تمّ إلقاء المهمة على وحدة المستعربون التابعة لحرس الحدود في أورشليم القدس، والتي تعمل في يهودا والسامرة، لرصد مكان المشتبه الرئيسي في التصوير ونشر توثيق الفيديو.


استلم افراد وحدة المستعربون معلومات أنّ المشتبه (25 عامًا، من سكان بلدة الزعيم) كان يقود مركبته بالقرب من بلدة عناتا. 
تم استدعاء افراد وحدة المتسعربون إلى مكان الحادث وكما تشاهدون في توثيق الفيديو، أوقفوا المركبة وألقوا القبض على المشتبه.

تم إحالة المشتبه إلى الوحدة المركزيّة في لواء أورشليم القدس.

مرفق توثيق الفيديو.
تصوير - شعبة الإعلام.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=308&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fknooznetcom%2Fvideos%2F202654055016001%2F&show_text=true&width=560" width="560" height="423" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>