كنوز نت - رجاء بشارات


"طريق مفيد عامر - اخوة للحياة" بزيارة لـ بادي بوريا


زيارة اعضاء من ادارة جمعية "طريق مفيد عامر - اخوة للحياة" على اسم الراحل صالح فلاح للمركز الطبي بادي بوريا

مفيد عامر رئيس الجمعية واعضاء الإدارة جمعية "طريق مفيد عامر - اخوة للحياة" على اسم الراحل صالح فلاح , قاموا بزيارة تعارف في المركز الطبي بادي بوريا

حضر أعضاء جمعية "طريق مفيد عامر - اخوة للحياة" على اسم الراحل صالح فلاح من الطائفة الدرزية ، يوم الأربعاء 19.5.21 لزيارة المركز الطبي بادي بوريا ولقاء مدير المركز الطبي الدكتور إيريز. اون

افتتح الدكتور أون الزيارة باستعراض للمركز الطبي وسلط الضوء على الجهود المبذولة لتقليل التفاوتات وفتح الخدمات الطبية المفقودة لسكان المنطقة ، مثل مركز قسطرة الدماغ لسكان الجليل الشرقي الذي سيفتتح هذا الصيف في مجال طب الرئة ، اتخذنا بعض الخطوات المهمة لتوفير استجابة كاملة وشاملة ، فقد افتتحنا وحدة جراحة الثدي ، وخدمة طب الرئة ، ومختبر وظائف الرئة بأحدث المعدات. في المنطقة بأكملها حيث لم يكن معهد إعادة تأهيل الرئة حتى الآن! لذلك، لإكمال هذه الخدمة وإعطاء إجابة ضرورية للغاية للمرضى الذين يحتاجون إلى إعادة تأهيل الرئة، قمنا بافتتاح المعهد الجديد وشراء المعدات المناسبة.

ثم قدم الدكتور معاد فراج ، مدير قسم الجراحة ، احقًا قائلاً: "قسمنا هو أحد أكثر الأقسام نشاطًا في الشمال في مجال جراحة الأورام والكبد والبنكرياس وجراحة المعدة. في جراحات السمنة (تقصير المعدة) بمختلف أنواعها، لدينا قدر كبير من الخبرة المهنية، وفي عدد العمليات الجراحية نصل إلى حجم مشابه لأكبر مستشفيات الدولة.

بدوره شكر مفيد عامر ، رئيس مجلس إدارة الجمعية ، الدكتور أون على كرم الضيافة والترحيب الحار ، وأضاف: “لقد تأثرنا بشدة برؤية زخم التطور ة الذي شهده المستشفى في السنوات الأخيرة. سنكون سعداء لأن نكون سفراء لمركز بادي بوريا الطبي في المجتمع وسنعمل على تعزيز التواصل والتعاون من أجل رفاهية سكان الشمال ".

واختتم الدكتور أون حديثه قائلاً: "نحن في المركز الطبي يمكن أن نكون نموذجاً للتعايش والعمل جنباً إلى جنب.