كنوز نت - مشيرفة

حفل تكريم اشبال دارالقرآن


كنوز نت - بحضور لفيف من اهل الحي ورواد مسجد الهدى مشيرفة، قمنا يو امس، الاحد ٢٦ رمضان، بفضل الله وحمده، بتكريم ٣٣ شبل من رواد دار القرآن . 

ابتدأ الحفل بقراءة عطرة من سورة الرحمن للشبل  مالك مصطفى رشيد. ثم اتبعه كلمة قصيرة لأمام المسجد الشيخ محمود احمد حسين والتي حث من خلالها على المثابرة والمدوامة على تعلم القرآن وحفظه. كما ودعى الاهالي لحث ابناءهم على حفظ القرآن وتعلمه كطريق للخروج من نفق العنف المقيت الذي يعيشه مجتمعنا. 

ومن ثم قمنا بتوزيع الجوائز على الاشبال المكرمين وقد شملت الجوائز سلة شوكلاطة متواضعة ومبلغ نقدي بالتناسب مع مستوى حفظ الاشبال. هذا ونذكر ان قيمة الجوائز بلغت 10,600 (عشرة الاف وستة مئة شاقل) ، تبرع بها اهل الخير في بلدنا الطيب لدعم هذا المشروع المبارك. 

هذا وقد تمّيز الحفل لهذا العام باتمام الشبل مهدي قاسم محمد حفظ القرآن الكريم كاملا، ولله الحمد. 

هذا وساد الحفل اجواء تحفيزية مباركة ، حيث قام الحضور من رواد المسجد بالمشاركة الفعالة بتكريم الاشبال واثنو على جهدهم ودعو الله لهم بالتوفيق والسداد. 

وفي الختام لا بد من كلمة شكر وعرفان للاخ  محمود محمد رشيد القائم الاساس على هذا المشروع المبارك. كما ونشكر اهل الخير من المتبرعين والداعمين ، جعل الله ذلك في ميزان حسناتهم وصدقة جارية لهم بإذن الله. 

بارك الله لنا ولكم بجيل جديد يحفظ القرآن ويتحلى بخُلق القرآن ليكون نبراسا لمجتمع صالح وآمن بإذن الله. 
والحمد لله رب العالمين  وكل عام ونحن جميعا من الله أقرب