كنوز نت - المشتركة

  • عودة يطالب بالتحقيق ضد نائب رئيس بلدية القدس الذي هدد بالقتل في الشيخ جراح

عودة : حيث يوجد احتلال توجد مقاومة. هذه قاعدة ثابتة


استنكر النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة التفوهات العنصرية التحريضية التي قد قالها "أريه كينچ" نائب رئيس بلدية القدس للفلسطينيين أهالي حي الشيخ جراح مساء يوم الخميس، بحسبه على الشرطة ان تطلق الرصاص على رؤوسهم.

وأكّد عودة ان هذا النهج هو ليس نهج اريه كينچ لوحده فقط، بل هو نهج الاحتلال ومدرسة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو العنصرية وزمرته من المستوطنين أحفاد كهانا وطلاب دروكمان أصحاب الفكر والنهج الفاشي. 


 وتوجّه عودة للمستشار القضائي للحكومة بطلب التحقيق ضد كينچ بتهمة التحريض ضد نائب رئيس القدس بسبب تصريحاته العنصرية.  

كما وشدّد عودة على الوقوف بجانب أهل القدس من سياسات السلطة الاستيطانية العنصرية ومحاولاتهم العديدة لتهويد القدس وترحيل أهلها بمحاولات البائسة وبطرق عنصرية فاشية.

واختتم عودة قائلًا: "شباب القدس تصدّوا بمعركة البوابات وانتصروا، وبمعركة باب العامود وانتصروا، والآن يتصدّون للمحتلّين في المسجد الأقصى المبارك وفي حي الشيخ جراح ومهما طال المدى سينتصرون".


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=308&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fknooznetcom%2Fvideos%2F804848003772642%2F&show_text=true&width=560" width="560" height="423" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>