كنوز نت - عربي بوست

  • بعد أن تأكد من مقتلهم حاول الانتحار حرقاً

مصري يذبح زوجته وأبناءه الستة وقت السحور



كنوز نت - أقدم رجل مصري، الجمعة 7 مايو/أيار 2021، على ذبح عائلته بالكامل في محافظة الفيوم، غرب العاصمة المصرية القاهرة، في فاجعة أصابت أهل القرية بصدمة كبيرة، خاصةً أن الرجل مشهود له بالأخلاق الحسنة.

قرية الغرق التابعة لمركز أطسا في محافظة الفيوم ووفقاً لتقارير إعلامية مصرية محلية، شهدت قيام رجل بقتل زوجته وأبنائه الـ6 باستخدام سكين حاد انهال عليهم به حتى تأكد من وفاتهم جميعاً.

محاولة انتحار


ووفقاً لوسائل إعلام مصرية، فعقب ارتكاب جريمته، هرع إلى محل المخبوزات الخاص به، وحاول إشعال النيران في نفسه وبالمخبز، لطن الأهالي تمكنوا من إنقاذه وإخماد النيران وسلموه للشرطة.

عماد أحمد، ويبلغ من العمر 40 سنة، هو الزوج الذي قتل زوجته وأبناءه الـ6 وهم: أحمد، ومحمد، ويوسف، وآلاء، والتوأمان "معتصم وبلال"، تحت تأثير تعاطيه مادة الأستروكس المخدرة.

جريمة وقت السحور


كذلك قالت تقارير إعلامية مصرية، إن الأب القاتل قتلهم داخل غرفتين في منزله الذي يسكنه وقت السحور، واستلَّ سكيناً من المطبخ وانهال على زوجته وأبنائه حتى تأكد من وفاتهم.


في المقابل، تعيش القرية حالة من الصدمة ولا أحد يعرف تفسير ما حدث، فيما انتقل فريق من الأمن لمعاينة موقع الحادث، وتحرير المحضر اللازم، وفرضت الشرطة كردوناً أمنياً حول مسرح الجريمة حتى حضور فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الجريمة.

في إطار موازٍ، تعتبر هذه الحادثة هي الثانية في محافظة الفيوم، إذ شهدت منذ أسابيع أيضاً، قيام شخص يدعى عمرو الربعاوي، بقتل زوجته وطفله وشقيقة زوجته، وأصاب طفليه الآخرين بطلقات نارية وهو تحت تأثير المخدرات.