كنوز نت - رجاء بشارات

كلينكس تعرض Comfort™ Kleenex Allergy


ورق محارم غير مُهيّج للحساسية مُعدٌّ لتخفيف الحساسيات في هذه الفترة، محارم ناعمة جدًا لتلطيف البشرة حول الأنف وللاستخدام حول العيني
أطلقت كلينيكس، ماركة أوراق المحارم الرائدة والأشهر في العالم بفضل أوراقها الناعمة عالية الجودة، ورق محارم غير مُهيّج للحساسية، والذي تم فحصه على البشرة، ويُنتج دون أي مواد رائحة ونكهة مضافة والتي قد تتسبب بتهييج للذين يعانون من الحساسية.

تم تطوير Kleenex Allergy Comfort ، على وجه الخصوص لاستخدام على البشرة الناعمة خلال فترة الحساسية الموسمية.

يتضح من إستطلاع أجرته "كيمبرلي كلارك" لماركة كليننكس، أن نسبة الذين يعانون من الحساسيات في إسرائيل يبلغ 24$، من بينهم 33% يعانون من الحساسية طوال السنة و-36% يعانون من الحساسية خلال 3 أشهر من السنة بالمعدل.

في البحث الذي نُشر مؤخرًا في مجلّة Proceedings of the National Academy of Sciences العلمية وركّز على أمريكا الشمالية يزعم أن هناك علاقة وطيدة بين الاحتباس الحراري واحتمام الكرة الأرضية وبين تفاقم الحساسية وتمديد مدّة المعاناة من الحساسية الموسمية، وقد وجد البحث أن هناك حاجة متزايدة بمُستحضر مُخصص لهذه الفترة.

العوارض الشائعة لدى الذين يعانون من الحساسية هي الأنف المهتاج والمخاطي، عيون مدمّعة، ومن شأن كل رائحة أو نكهة شاذة، أو عطر أن يعزز ويفاقم الاحساس بالحساسية، لهذا الغرض تم تطوير المُستحضر المخصص - Kleenex Allergy Comfort، وهو مُنتج غير مهيّج للحساسية، والذي تم فحصه على بشرة الوجه الناعمة، فًحص أيضًا على العينين من قبل طبيب عينين، وأعد للاستخدام حول العينين الدامعتين المهتاجتين أيضًا، دون مكملات واضافات وخُلاصات من شأنها أن تتسبب باهتياج آخر. ورق محارم مصنوع من ثلاث طبقات ناعمة، رقيقة وقابلة لامتصاص السوائل، بعبوة مريحة للحمل.

يمكنكم الحصول على Kleenex Allergy في شبكات التسويق والصيدليات بدءًا من شهر أيار/ مايو 2021.