كنوز نت - كفر كنا


فيديو : لقاء أخوّة وتسامح بين أهالي كفركنا والمشهد

استقبل أهالي كفركنا وذوو ضحايا حادث الطرق المروّع الذي خطف أرواح 3 شبّان كناويين، عائلة سائق الشاحنة المشتبه بالضلوع في الحادث من المشهد .

وألقى الشيخ أبو علي من المشهد كلمة طيّبة، قدّم من خلالها التعازي باسم كل الوفد مؤكدًا على الصلات الطبية والعلاقات الإنسانية والأخوية بين أهالي المشهد وكفركنا، ومن جانبه رحّب رئيس مجلس كفركنا المحلي د. يوسف عواودة بالوفد شاكرًا خطوتهم المباركة.

 رئيس المجلس المحلي دكتور يوسف عواودة  لعائلات ضحايا حادثة السير : "أنتم مدرسة في الصبر ومكارم الأخلاق". 


رئيس المجلس المحلي كفركنا د. يوسف عواودة لآباء الشباب الثلاثة ضحايا حادثة السير يوسف محمد نعسة، فراس رائد عواودة وأحمد ماجد عواودة: "أنتم مدرسة في الصبر وكرم الأخلاق". جاء ذلك خلال استقبالهم مع كثيرين من أهالي كفركنا اليوم لـ وفد واسع من المشهد والمنطقة ضمّ أقرباء سائق الشاحنة المتسببة بالحادثة ورؤساء سلطات محلية عربية  ممن قدموا العزاء وأبدوا استعدادهم لتلبية أي حق مستحق منهم كما أكد بـ اسمهم الشيخ محمد سلامة أبو علي. 


شكر رئيس مجلس محلي كفركنا الوفد قيامهم بالواجب الأخلاقي الإنساني وأبلغهم بأن عائلات الضحايا ومن خلفهم كل كفركنا يؤكدون في هذه الساعة الروحانية الإيمانية رضاهم بحكم الله والشرع وأن يعتبرون أن حقهم قد وصلهم محتسبين عفوهم وصفحهم صدقة جارية لوجه الله تعالى عن أرواح أبنائهم الثلاثة.