كنوز نت - رجاء بشارات

رمضان كريم في شبكة "رولادين"

“رولادين" تطلق "دوناتس" جديدة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بالتعاون مع الشيف نوف عثامنة اسماعيل (“ماستر شيف")
  • سوفجانيوت (دوناتس) بنيسان؟ كلا ليس الامر وهمًا!
يسعدنا أن نُطلق مجموعة من السوفجانيوت (دوناتس) لفترة محدودة بمناسبة حلول شهر رمضان الفضل، بطعم احتفالي خاص قمنا بإنتاجه مع الشيف المبدعة نوف عثامنة اسماعيل

  • ليالي بيروت - جناش ماء الزهر، جلساج شوكولاطة بيضاء، برش فستق ومكعبات برتقال مُحلّى.

  • إليكم ذوقة من حفل الإطلاق في فرع رولادين الطيرة. رمضان كريم!

متوّفر في أربع فروع رولادين التالية: الطيرة، الطيبة، الناصرة وكفر قاسم.

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ومع اقتراب عيد الفطر، قرروا في "رولادين" إطلاق مجموعة من الـ"دوناتس" المميّزة لجمهور الزبائن المسلمين. ولهذا الغرض، فقد استضافت الشبكة الشيف نوف عثامنة اسماعيل – الفائزة ببرنامج "ماستر شيف" والمستشارة المختصة بالطهي والطعام، في حفل مميّز عُقد في فرع "رولادين" بالطيرة.

وتم في الحفل إطلاق متنوّع من الدوناتس المميزة صناعة يدوية، وبينها اثنتين من الدوناتس بمشاركة الشيف نوف: ليالي بيروت واصفهان ورود (دونات غنيّ يدمج بين طعم الورد، توت العليق، والليتشي).

وقالت نوعا باخر أهروني – مديرة الشبكة "نحن في رولادين نطمح لأن نستجيب لكافة جمهور زبائننا. وُلدت العلاقة مع نوف مباشرة، ويسعدنا أن نعرض الدوناتس المميز ونتمنى لجمهور زبائننا رمضان كريم".


سيكون بالإمكان شراء دوناتس رولادين المميزة خلال شهر رمضان الفضيل، في 4 من فروع الشبكة: الناصرة، كفر قاسم، الطيرة، والطيبة.
"رولادين" – شبكة محلات الحلويات الأجود في إسرائيل، إنها أسطورة حلوة وُلدت في عقل الأخوين كوبي حكاك وآفي كينان، المدججبوصفات شهيّة، بينما كانوا يعدّون مخبوزات ومعجنات بيتية صناعة يديوية في وقت فراغهم ليبيعوها من بيت لبيت. في عام 1989 فتح الاثنين دكان صغير في رمات هشارون، وبعد بضعة سنوات إنضم إليهم الشقيق الأكبر دافيد كينان لتطوير وفتح المزيد من الفروع.

رابط لموقع رولادين ولقائمة الفروعhttps://www.roladin.co.il/