كنوز نت - اومنيس ميديا


عرض الحبتور للسيارات في شهر رمضان يضمن راحة البال لعملاء ميتسوبيشي


تقدم شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في الإمارات العربية المتحدة، مجموعة من المزايا الرائعة لعملاء سيارات الـSUV من ميتسوبيشي خلال شهر رمضان المبارك. يوفر عرض شهر رمضان قيادة خالية من المتاعب مع ميتسوبيشي – السيارات اليابانية ذات القيمة الأفضل لغاية شهر رمضان المقبل 2022.

تتوفر طرازات الـ SUV من ميتسوبيشي بدفعات شهرية لا تقل في روعتها عن المزايا، حيث تبدأ الدفعات الشهرية لسيارة مونتيرو سبورت الأنيقة من 1,247 درهم، وباجيرو الأسطورية من 1,736 درهم، والـ SUV العائلية ذات المقاعد السبعة أوتلاندر من 1,351 درهم، و إيكليبس كروس متعددة المزايا من 1,239 درهم، و ASX الذكية من 988 درهم، والسيارة العصرية الجديدة ذات المقاعد السبعة إكسباندر من 1,031 درهم.


بالإضافة إلى تأمين وتسجيل مجاني، خدمة مجانية ووقود مجاني لمدة عام كامل.
وقال السيد نسيب نصار مدير عام التسويق في شركة الحبتور للسيارات – ميتسوبيشي: "شهر رمضان المبارك هو بالتأكيد فترة متميزة بالنسبة لعملاء ميتسوبيشي، وفي هذا العام نقطع شوطاً إضافياً لإثراء تجربة العملاء في امتلاك سيارات ميتسوبيشي في ظل الأوضاع الراهنة".

-انتهى-

نبذة عن الحبتور للسيارات:

شركة الحبتور للسيارات هي الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي وفوسو وشيري و JACوبنتلي وبوجاتي وماكلارين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي جزء من التكتل التجاري الضخم الذي يحمل اسم مجموعة الحبتور ومقرها الإمارات والتي لها أنشطة متنوعة ورأس مال يبلغ عدة مليارات من الدراهم، وتمتلك مجموعة الحبتور شركات عديدة ولها استثمارات ضخمة في قطاعات مختلفة من بينها الهندسة والعقارات والفنادق والتأجير والتعليم والنشر والسيارات.