كنوز نت - شعب - من الاعلامية ركاز فاعور


فعاليات رمضانية في شعب



كنوز نت - من الاعلامية ركاز فاعور - تحت رعاية مجلس شعب المحلي ووحدة النهوض بمكانة المرأة والمجلس النسائي وبمشاركة المركز الجماهيري والبيت الثري اليوم الاثنين الموافق 12.4.2021 قامت العشرات من نساء القرية المتطوعات على مختلف اعمارهن ووظائفهن بعمل وتحضير طرود من الكعك لتقديمها للعائلات المستورة في القرية.

يذكر أن هذه المبادرة فكرة نسوية بالمشاركة مع السيده سهير صفيه مستشاره لتعزيز مكانة المرأه ومجموعات النساء الناشطات والفعالات .. 
ويشار ان هذا المشروع لاقى ترحيبا كبيرا بين النساء المتطوعات.

الجذير بالذكر ان هذا المشروع سوف يستمر لثلاثة ايام متتالية كي يتسنى للنسوة المبادرات ان يقدمن اكبر عدد ممكن من الطرود.

وفي حديث لي مع السيدة سهير صفية مديرة وحدة النهوض بمكانة المرأة في مجلس شعب المحلي قالت: هدفنا العمل المشترك لتفعيل العمل النسائي للخير
خاصةً بهذه المناسبة المباركة ليعم السرور والمحبة على الجميع وقد لاحظنا الفرح والنشاط على المجموعة. واضافت ان هذا العمل ان دل على شيء فانه يدل على روح العطاء والخير الموجود معنا وبيننا وخصوصا مع حلول شهر رمضان المبارك. فكل عام وجميع اهالي بلدتنا شعب بخير وسعادة وسلام.

 واضافت بودي ان اشكر كل من رئيس مجلس شعب المحلي السيد محمود بقاعي والسيد خالد خطيب مدير المركز الجماهيري وطاقم الموظفين على تقديمهم الدعم وكذلك نشكر موظفات وموظفين المجلس المحلي على التعاون والمشاركة.

وشكرت كل من ساهم وبادر وعمل من قريب او من بعيد على انجاح هذا العمل.