كنوز نت - من رانية فاعور


شعب : تنظيم فعاليات ’’ يوم الأعمال الخيرية’’بدعم من مصنع كيتير فرع كرمئيل  


كنوز نت - تحت اشراف المجلس المحلي في شعب قسم المجتمع الآمن وبدعم من مصنع "كيتر" فرع كرمئيل بادارة السيد رون ڤايتسمن ،نظم اليوم الخميس في قرية شعب "يوم الاعمال الخيرية" والتي خُصصت في رياض الأطفال والبساتين بمشاركة حوالي 40 شخص من العاملين المتميزين في مصنع كيتر ، بحضور رئيس مجلس شعب المحلي السيد محمود بقاعي ،مديرة قسم المجتمع الآمن السيدة صفاء طه ،مديرة قسم التعليم ما قبل الابتدائي السيدة رانيا فاعور ،مدير قسم الصيانة لمصنع كتير السيد حسن شقور ، السيد هادي عزام مدير وردية ،السيد فايز إبراهيم نائب الوردية .

والجدير ذكره بأن هذا العمل التطوعي والدعم السخي يُقدّم من قبل مصنع كيتير على مدار السنة للمجتمع العربي واليهودي على حد سواء وذلك من خلال سلسلة من المشاريع التطوعية والدعم المتواصل كأدوات ومعدات ،العاب ،زراعة ورود ونباتات ،رسم ودهان على الجدران والممرات داخل رياض الأطفال..... 

هذا حيث تم استضافة مجموعة العاملين المتطوعين في متحف التراث الشعبي من زمان كان الموجود بالقرية استقبلهم مدير المتحف الدكتور عيسى حجاج بحفاوة وترحيب من خلال جولة في المتحف والاستماع لشرح وفير عن التراث والمتحف وما يحتويه من تراث عريق وتاريخ معاصر .

إن الهدف الأساسي من هذا اليوم هو تذويت مفهوم أهمية التطوع والمشاركة في بناء المجتمع في نفوس الناس وخاصة موظفين المصنع وتعزيز روح الانتماء للعمل ... 

بدوره عبّر مدير الصيانة في مصنع كيتير السيد حسن شقور عن مدى سعادته وامتنانه لجميع العاملين والمتطوعين الذين شاركوا بهذا اليوم المميز ،الذي يعبر عن دلالة على الخير المكمون بالبشر وحب العطاء اللامتناهي ولكل من ساهم في هذا اليوم.