كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:


حملة للشرطة في منطقة المثلث


كنوز نت - مكافحة الشرطة لحوادث الطرق ومخالفات التهور على الطرق - ألقت الشرطة القبض على سائق *مركبة شحن في منطقة الشارون قاد مركبته, بينما تمّ سابقاً تسجيل 6 حالات إلغاء رخصة قيادة و 32 مخالفة مرورية، فتمت إحالة السائق إلى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

هذا وقام أمس العشرات من أفراد الشرطة والمتطوعين في نشاط لمكافحة مخالفات المرور في منطقة الشارون، والذي تم خلاله تسجيل 678 مخالفة من بينها، 107 مخالفات إثر قيادة مركبات بسرعة فائقة، و132 مخالفة استخدام هاتف نقال أثناء القيادة، و72 مخالفة عدم منح حق المرور.

أثناء النشاط تم أيضًا توقيف سائق مركبة شحن البالغ من العمر 43 عامًا من سكان الطيرة لإرتكابه مخالفة قيادة بينما رخصة القيادة التي بحوزته ملغاة (للمرة السادسة).


وفي نشاط آخر، تم توقيف سائق من سكان مدينة الطيبة يبلغ من العمر 40 عامًا وبعد فحصه من قبل وحدة المركبات الثقيلة ,حيث تبين انه تمّ قاد مركبته, تحت عقوبة من قبل المحكمة سجن فعلي لمدة 9 أشهر تحت وقف التنفيذ.

أفراد شرطة الطيبة اوقفوا سائق من سكان مدينة الطيبة يبلغ من العمر 42 عامًا للفحص وتبين أنه يقود المركبة إثناء فترة إلغاء للمرة الثالثة.

تم إحالة السائقين المشتبهين من قبل وحدة خبراء حوادث الطرق في منطقة الشارون، واليوم ستتم إحالة السائقين المشتبهين إلى المحكمة بهدف تقديم لوائح اتهام بحقهم مرفقة بطلب تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

هذا النشاط لتطبيق القانون, هو قسم من أنشطة الشرطة لمكافحة حوادث الطرق والقيادة الخطرة والمتهورة, الى جانب مساعينا لتغيير ثقافة القيادة بهدف جعلها حذرة وآمنة أكثر لصالح جميع مستخدمي الطريق.