كنوز نت - رهط

عودة الفعاليات والدورات في المركز الجماهيري رهط 

  • عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي 
عادت الفعاليات والنشاطات والدورات في المركز الجماهيري رهط للعمل بعد انقطاع دام لأشهر طويلة بسبب انتشار وباء الكورونا، حيث تم إعادة تفعيل القاعات الرياضية ونوادي الشبيبة والدورات والفعاليات في المركز الجماهيري رهط. 
هذا ويعكف المركز الجماهيري رهط على إعادة الفعاليات والنشاطات بشكل تدريجي مما يضمن سلامة الأهل في رهط. 
 وتابعت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي خلال بيانها وأكدت يخطط المركز الجماهيري الى تنظيم عشرات الفعاليات خلال شهر رمضان المبارك، حيث بدأت الاستعدادات في كافة الاقسام من أجل استقبال شهر الخيرات. 

هذا ويشهد المركز الجماهيري اقبال واسع من شريحة الاطفال وابناء الشبيبة والنساء على التسجيل للدورات والفعاليات المختلفة، حيث يعمل المركز الجماهيري رهط الى سد الفجوات التي خلفتها جائحة كورونا خلال العام الاخير، ومن المتوقع ان يعلن المركز الجماهيري رهط عن عشرات الدورات والفعاليات الرمضانية والفعاليات الثقافية في الايام القريبة. 
ويشار الى ان فعاليات قسم الشبيبة في المراكز الجماهيرية ضمن مشروع تحديات قد انطلقت خلال هذا الاسبوع، كما وانطلقت ايضا عشرات الدورات في مجال الحاسوب والتكنولوجيا. 

هذا وسيشهد المركز الجماهيري ايضا قريبا عودة المسرحيات والأمسيات الثقافية من خلال ايام رهط الثقافية.
  فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، قال:"نتوجه للأهالي للتواصل مع المركز الجماهيري وتسجيل ابناءهم في الدورة المناسبة، هنالك عشرات الدورات التي انطلقت في مجال الرياضة والتكنولوجيا والشبيبة، يجب سد الفجوات التي سببتها جائحة كورونا".