كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربيّ:

الشرطة الاسرائيلية تشن حملة اعتقالات بصفوف العمال الفلسطينين


افراد شرطة حرس الحدود يضبطون 419 مواطنًا فلسطينيًا بدون تصاريح سارية المفعول ويقبضون على 68 مشتبهاً خلال نشاط قبل عيد الفصح

وفقا لقرار قائد شرطة حرس الحدود اللواء أمير كوهين، قامت القوات بنشاط "الفجر الجديد" - لإنفاذ مخالفات الإقامة غير القانونية - قبل ليلة عيد الفصح. النشاط ضم عدد كبير من افراد الشرطة، ما يقارب 2000 شرطي من مختلف وحدات شرطة حرس الحدود في جميع أنحاء الدولة.

كجزء من النشاط، تم ضبط 419 مواطنًا فلسطينيًا بدون تصاريح سارية المفعول، هذا وتمّ استجواب 242 منهم في مركز شرطة حرس الحدود.

بالإضافة إلى ذلك، ألقى افراد شرطة حرس الحدود القبض على 48 سائقًا و 19 مقاول ومن أمن مبيتًا للمقيميّن غير القانونيّين.


كما يظهر في الفيديو، خلال نشاط التفتيش الذي قام به افراد شرطة حرس الحدود في أحد مواقع البناء في رهط، تم القاء القض على 7 مواطنين فلسطينيّين بدون تصاريح سارية المفعول. وفي نشاط آخر قام به افراد الوحدة الخاصة في حرس الحدود مع جهاز الأمن العام، قاموا بالقبض على مواطن فلسطيني بدون تصريح ساري المفعول ومطلوب للتحقيق لتورطه في نشاط إرهابي.

يواصل افراد حرس الحدود في تحديد مكان المقيمين الفلسطينيّين غير القانونين وضبطهم وايضًا المقاولين والسائقيّن والمبيِّتيّن الاسرائيليّين حتى في ايام العيد من أجل الحفاظ على سلامة وأمن الجمهور

مرفق صور من النشاط - شعبة الاعلام