كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي- إنتخابات 2021

  • إستعدادات شرطة إسرائيل ليوم الإنتخابات البرلمانية للكنيست الـ 24 لدولة إسرائيل

شرطة إسرائيل تكمل جهوزيتها وإستعدادها للإنتخابات البرلمانية للكنيست ال 24، التي ستقام يوم الثلاثاء القريب 23.03.2021.

 الشرطة تعزز قواتها في جميع انحاء الدولة, من اجل سير العملية الانتخابية وتوفير المجال لكل صاحب حق اقتراع ان يصل الى صندوق الاقتراع بآمان وسلام وممارسة حقه الديمقراطي بالتصويت, وحفاظًا على سير المسيرة الانتخابية بشكل سري حر وديمقراطي.

الشرطة أكملت عملها وتحضيرها بعد القيام بجلسات ادارية ومهنية في قسم العمليات في الشرطة ومن منطلق المسؤولية الوطنية للجنة الانتخابات المركزية في الكنيست.

في غضون ذلك، سيتم نشر حوالي 20,000 شرطي منهم افراد شرطة بما فيهم من حرس الحدود، ومتطوعين بمختلف المهام الذين سيتم نشرهم في مختلف مراكز الاقتراع التي ستشمل أكثر من 13،000 مركز اقتراع في آلاف التجمعات في جميع أنحاء الدولة، كل ذلك من أجل الحفاظ على النظام العام والآمان، وضمان سير المسيرة الانتخابية بشكل ديمقراطي ووفق للقانون. 

الشرطة لن تسمح بإنتهاك النظام العام وانتهاكات قانون الانتخابات وستعمل على اتخاذ إجراءات ضد أي محاولة لإرتكاب هذه المخالفات. ستعمل قوات معززة من الشرطة، علنية وسرية، في مراكز الاقتراع وفي المناطق المحيطة بها لمنع واكتشاف أي نشاط غير قانوني من شأنه الضرر بنقاء الانتخابات وسريانها الطبيعي والسليم.

 خلال يوم الانتخابات ستساعد شرطة إسرائيل أيضًا، وحسب الضرورة، لجنة الانتخابات والهيئات الأخرى والمختصة، لمنع أي محاولة للإضرار بالمسار الطبيعي للانتخابات. كما وتناشد الشرطة الجمهور بالالتزام بقانون وأنظمة جائحة الكورونا بحذافيرها, والالتزام فقط بالتعليمات والتحديثات المقدمة من الجهات المختصة.

 إلى جانب الإستعدادات حول مراكز الإقتراع، تستعد الشرطة أيضًا لتقديم الخدمات اللازمة للأحداث الروتينية ومئات الآف المسافرين الذين يتوقع أن يزوروا مواقع الترفيه والحدائق وشواطئ الإستحمام والطرق في هذا اليوم. 

سيتم ايضًا نشر افراد شرطة المرور والدوريات في جميع أنحاء الدولة للعمل على تنظيم وتوجيه حركة المرور على الطرق، وتقديم خدمات الشرطة المثلى للجمهور. 

الشرطة تدعو الجمهور إلى التصرف بمسؤولية والامتثال للتعليمات.


الفصل ما بين مركز المعلومات ومركز الطوارئ في الشرطة: 

 في حال وقوع أي حادث استثنائي وطارئ يتطلب تدخل الشرطة والعلاج، يجب الاتصال بمركز الطوارئ التابع للشرطة على الفور - مركز 100.

للحصول على معلومات عامة، يمكن الاتصال بمركز معلومات الشرطة - مركز 110.

--
 لاستخدامكم، مرفق:
 1. تصوير مدير دائرة عمليات الشرطة، العميد شمعون نحماني، فيما يتعلق بإستعدادات الشرطة لانتخابات الكنيست الرابعة والعشرين (تاريخ 2021)
 2. صور لأنشطة الشرطة خلال انتخابات الكنيست من السنين الماضية. 

توثيق صور - شعبة الاعلام